الحكومة اليمنية تطالب الحوثيين بإعادة الإيرادات المالية المسروقة إلى عدن
الحكومة اليمنية تطالب الحوثيين بإعادة الإيرادات المالية المسروقة إلى عدنالحكومة اليمنية تطالب الحوثيين بإعادة الإيرادات المالية المسروقة إلى عدن

الحكومة اليمنية تطالب الحوثيين بإعادة الإيرادات المالية المسروقة إلى عدن

طالبت الحكومة اليمنية، اليوم السبت، الأمم المتحدة ومجلس الأمن بالضغط الجاد على مليشيات الحوثيين لإرسال جميع الإيرادات المالية التي تستحوذ عليها إلى البنك المركزي في العاصمة المؤقتة عدن.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن الحكومة طالبت، في اجتماع لها اليوم بعدن، المنظمات الدولية بالضغط على الحوثيين لإرسال الإيرادات إلى البنك المركزي، "حتى تفي بكل التزاماتها تجاه أبناء الشعب اليمني كافة ".

وأضافت الحكومة، أنها عازمة "على استكمال إنهاء انقلاب الحوثيين واستعادة الدولة، رغم إصرار الحوثيين على رفض الحل السياسي، وتنفيذ المرجعيات المتوافق عليها محليًا ودوليًا".

واتهمت الحكومة الحوثيين "بالاستمرار في سرقة ممتلكات الدولة، والسيطرة على الإيرادات في المناطق الخاضعة لسيطرتهم، ورهن قرارهم بيد داعميهم في طهران".

وترفض الحكومة اليمنية، دفع رواتب الموظفين الحكوميين في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين، وتطالب الحوثيين بدفع الإيرادات المالية إلى البنك المركزي اليمني في عدن، لتقوم الحكومة بدفع المرتبات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com