أسعار النفط تتعافي في آسيا بعد هبوطها 3% أمس
أسعار النفط تتعافي في آسيا بعد هبوطها 3% أمسأسعار النفط تتعافي في آسيا بعد هبوطها 3% أمس

أسعار النفط تتعافي في آسيا بعد هبوطها 3% أمس

سنغافورة- تعافت عقود النفط في التعاملات الآسيوية اليوم الاربعاء مدعومة بتوقعات لزيادة أقل من المتوقع في مخزونات الخام في الولايات المتحدة.

ولقي النفط دعما أيضا من تراجع الدولار لكن المكاسب يقيدها القلق من تلاشي موجة صعود بدأت قبل شهرين في سوق تشهد تخمة في الامدادات.

وارتفعت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب استحقاق 19 سنتا أو ما يعادل 0.49 % إلى 39.33 دولار للبرميل بحلول الساعة 03:30 بتوقيت جرينتش بعد أن أنهت الجلسة السابقة منخفضة 1.13 دولار.

وصعدت عقود خام القياس الامريكي غرب تكساس الوسيط 31 سنتا أو 0.81 % إلى 38.59 دولار للبرميل بعد أن أغلقت يوم الثلاثاء منخفضة 1.11 دولار.

وهبطت أسعار النفط حوالي 3 % في الجلسة السابقة بعد أن قالت الكويت والسعودية إنهما ستستأنفان الإنتاج في حقل الخفجي المشترك البالغ طاقته 300 ألف برميل يوميا حتى في الوقت الذي يفترض فيه تجميد الإنتاج.

وأظهرت بيانات من معهد البترول الأمريكي مساء الثلاثاء أن مخزونات الخام في الولايات المتحدة إرتفعت الأسبوع الماضي 2.6 مليون برميل لتصل إلى 534.4 مليون برميل. وهذه الزيادة أقل من متوسط توقعات المحللين لكنها رفعت المخزونات إلى مستوى قياسي جديد للأسبوع السابع على التوالي.

ومن المنتظر أن تصدر إدارة معلومات الطاقة الأمريكية بياناتها الرسمية للمخزونات البترولية في وقت لاحق اليوم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com