الاتحاد للطيران تزيد عدد رحلاتها بين أبوظبي والقاهرة إلى 4 يومياً
الاتحاد للطيران تزيد عدد رحلاتها بين أبوظبي والقاهرة إلى 4 يومياًالاتحاد للطيران تزيد عدد رحلاتها بين أبوظبي والقاهرة إلى 4 يومياً

الاتحاد للطيران تزيد عدد رحلاتها بين أبوظبي والقاهرة إلى 4 يومياً

أبوظبي- قالت شركة الاتحاد للطيران اليوم: إنها تعتزم زيادة الطاقة الاستيعابية لرحلاتها بين أبوظبي والقاهرة عبر إضافة رحلة رابعة منتظمة يومياً وذلك بدءاً من 27 مارس/ آذار 2016.

 وأضافت:" تمكّنت الوجهة من النمو لتصبح واحدة من أكثر الوجهات إشغالاً على صعيد شبكة الاتحاد للطيران، بناءً على العلاقات الاقتصادية الراسخة بين العاصمتين الإماراتية والمصرية. ومع وجود جالية مصرية كبيرة في دولة الإمارات العربية، فإن إضافة المزيد من الرحلات ستتيح خيارات أوسع أمام الوافدين المسافرين بين البلدين سواء للعمل أم للعطلات.

وأشارت إلى أن ضيوف الشركة المسافرين بين مصر ودول مجلس التعاون الخليجي وجنوب وشمال شرق آسيا والهند سيستفيدون من المزيد من خيارات الربط عبر أبوظبي، المركز التشغيلي الرئيس للاتحاد للطيران.

و سافر ما يزيد عن 2 مليون ضيف على متن رحلات الاتحاد للطيران بين أبوظبي والقاهرة منذ إطلاقها في العام 2004، لتصبح العاصمة المصرية أحد الأسواق الرئيسة ضمن الشبكة العالمية للاتحاد للطيران التي تشمل 116 وجهة تخدمها رحلات الشركة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com