شاهد بالصور والفيديو.. معركة نسائية بين طالبات جامعة في السعودية
شاهد بالصور والفيديو.. معركة نسائية بين طالبات جامعة في السعوديةشاهد بالصور والفيديو.. معركة نسائية بين طالبات جامعة في السعودية

شاهد بالصور والفيديو.. معركة نسائية بين طالبات جامعة في السعودية

أظهر مقطع فيديو تناقلته وسائل إعلام سعودية، الثلاثاء، نشوب مشاجرتين عنيفتين بين طالبات سعوديات في جامعة الطائف، نتج عنهما إصابة ثلاث منهن إحداهن تمزق جُزء من وجنتها بعد "عضة" تلقتها من المُعتدية، واثنتان من الطالبات بالقرب من العين إحداهما سقطت عدستها.

وطبقًا لصحيفة "سبق" السعودية، تعرضت إحدى الطالبات لسقوط أجزاء من شعرها بعد شدها وتناثرت بالممر، فيما تولت الشُرطة، مجريات التحقيق والمتابعة للقضيتين، وتم استقبال البلاغات وأخذ أقوال المُصابات والمُتضررات من الطالبات.

وبدأت الحادثة الأولى، "عن طريق إحدى الطالبات والتي تتزعم مجموعة من زميلاتها تزيد على 15 طالبة، كُنَ قد ضايقنَ العديد من الطالبات منذُ قرابة الشهر، ويتعمدنَ التلفظ عليهنَ، وفقاً لما ذكره والد إحداهنَ نقلاً عن ابنته المُصابة في الحادثة".

وأشار الرجل، إلى أن ابنته ومعها أربع من بنات عمومتها، كُن قد اشترين وجبة إفطارهن صباح الثلاثاء من مبنى 16 عند البوابة الرئيسة والاستقبال، وتوجهنَ سيراً إلى المبنى 10 من أجل تناول الإفطار هناك، إلا أن الطالبات المُضايقات لهن كُنَ يتابعن سيرهن ويُضايقنهن حتى احتككن بهن ليبدأ عراك مُفتعل من قبلهن مع الطالبات الخمس واللاتي لم يجدن أنفسهن إلا مُحتجزات بينهن.

واعتدت الفتاة المُتزعمة للمجموعة على إحداهن، وأصابتها بعضة في وجنتها اليُسرى، مُقتلعةً جُزءاً من لحمها، كما تعرضت الثانية لإصابة فوق حاجب العين، أيضاً عن طريق عضها، والثالثة أصابتها بالقرب من عينها ما أدى لسقوط العدسات من عينيها، بخلاف ما تعرضت له بقية الطالبات من كدمات نتيجة ذلك العراك الذي بدأ بالتلفظ والاستخفاف بهن من قبل المجموعة التي افتعلته.

وذكرت معلومات، بأن الطالبة المُعتدية والمتزعمة لتلك المجموعة، معروفة لدى إدارة الجامعة وسـجلَ بحقها تعهدات خطية لحالات سابقة تورطت بها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com