دونالد ترامب بطل قصص ساخرة للأطفال
دونالد ترامب بطل قصص ساخرة للأطفالدونالد ترامب بطل قصص ساخرة للأطفال

دونالد ترامب بطل قصص ساخرة للأطفال

حوّل فكاهي أمريكي، المرشح الجمهوري للانتخابات الأميركية دونالد ترامب، إلى بطل كتاب ساخر موجه للأطفال صدر اليوم الثلاثاء، ورُسم فيه ترامب على شكل حبة بطاطا.

ووضع مايكل إيان بلاك (44 عامًا) كتاب "ايه تشايلدز فيرست بوك اوف ترامب"، وهو صاحب كتب عدة أخرى موجهة للكبار، ومن صفات ترامب الجسدية في هذا الكتاب الصادر عن دار "سايمون اند شوستر"، يدان "ضامرتان وبشرة برتقالية ووجه دائري".

ويعيش ترامب في الكتاب على شاشات التلفزيون ويقتات على الدولارات ويريد أن يضع اسمه على كل ما يقوم به، ومن أجل لجم هذا المخلوق المعروف بـ "فظاظاته" و"الجلبة الكبيرة" التي يثيرها، يقترح الكاتب على الأطفال "إطفاء أجهزة التلفزيون"؛ إذ إن نقطة ضعف ترامب هذه تكمن في "تجاهله" هذه هي "خشيته الكبرى".

ويوضح الكاتب، وفقاً لوكالة الأنباء الفرنسية، من "دون الفوضى يتقلّص ليصبح أسطوانة برتقالية حزينة"، وقال مارك روزنتال الذي وضع رسوم الكتاب إنه "مكتوب بأسلوب كتاب للأطفال إلا أني أظن أنه كتاب للكبار".

وأوضح "جرّبت كل الأشكال والأجسام، إلا أن شكل البطاطا هذه كانت الأكثر ظرفاً"، مشيراً إلى أنه أنجز رسومه في غضون 3 أسابيع في حين أن مشروعًا كهذا يتطلب منه عاماً كاملاً عادة وكان ينبغي نشر الكتاب قبل المؤتمر العام للحزب الجمهوري الذي ينعقد بين 18 و21 تموز (يوليو) في كليفلاند لتعيين المرشح رسمياً.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com