أشرف عبدالباقي يكشف عن مسرح للعرائس يحمل ملامح أبطال "مسرح مصر"
أشرف عبدالباقي يكشف عن مسرح للعرائس يحمل ملامح أبطال "مسرح مصر"أشرف عبدالباقي يكشف عن مسرح للعرائس يحمل ملامح أبطال "مسرح مصر"

أشرف عبدالباقي يكشف عن مسرح للعرائس يحمل ملامح أبطال "مسرح مصر"

بدأ الموسم الرابع من عروض "مسرح مصر"، التي يقودها الممثل المصري أشرف عبدالباقي، بعرض خاص يحمل عنوان "كواليسنا"، الذي انتقد فيه عددًا من الأعمال الدرامية التي عرضت في رمضان الماضي، أهمها مسلسل "الأسطورة" بطولة محمد رمضان.

وعن تفاصيل الموسم الرابع، قال عبدالباقي، في حديث خاص لـ إرم نيوز"، إن الموسم الجديد سيتم خلاله تقديم 20 مسرحية، ويشارك فيه 18 شابًا، وهم نفس عناصر فرقة مسرح مصر".

وأضاف "هناك مفاجأة أريد أن يعرفها قراء إرم نيوز، وهي أنني قررت تقديم مسرح للعرائس، وهذا يعني أنه سيتم عمل عرائس تحمل ملامح كل عناصر الفرقة، منها أنا وكل الفريق، وسيتم تقديم العروض بنفس أصواتنا، وسيكون أول عرض بعنوان (الليلة الكبيرة)".

وبشأن ما تردد عن وجود خلافات بينه وبين عناصر الفرقة، قال "هذا الكلام غير صحيح، والعلاقة طيبة بيني وبين كل الشباب، ولم يحدث أي تغيير، ربما تكون جرعة الثقة زادت في الشباب، وهذا أمر طبيعي، لأن النجاح يعزز الثقة، ويدفع الفنان إلى انتقاء أعماله بعناية".

وعن منهج العمل الذي يتبعه، قال "تعلّمت منذ صغر سني أن أجتهد، وأترك التوفيق على الله سبحانه وتعالى، وهذا منهج أعمل به طول عمري، وأتصور أنه منهج كل إنسان يريد النجاح والانطلاق".

وفيما يتردد عن إنشاء أكاديمية لتعليم التمثيل في دبي، قال عبد الباقي "الفكرة بالفعل موجودة، وستكون شراكة بين مصر ودبي، لكن حتى هذه اللحظة لم يتم اتخاذ أي خطوة في طريق التنفيذ، ويجري دراستها".

أما بخصوص ابتعاده عن السينما والتلفزيون، قال "لم أبتعد بمحض إرادتي عن السينما أو التلفزيون، والحكاية كلها ضيق الوقت، لأننا نعمل من 10 إلى 15 ساعة، بروفات من أجل مسرحية، وهذا أمر مرهق جدًا وقاتل للوقت".

و قال عبد الباقي "قدمنا حتى الآن 66 مسرحية، والحمد لله يوم بعد يوم يزداد حب الجمهور لنا، ومؤشر النجاح في صعود".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com