المخرج أحمد خالد ينفي اعتذار جمال سليمان عن استكمال "أفراح إبليس 2"
المخرج أحمد خالد ينفي اعتذار جمال سليمان عن استكمال "أفراح إبليس 2"المخرج أحمد خالد ينفي اعتذار جمال سليمان عن استكمال "أفراح إبليس 2"

المخرج أحمد خالد ينفي اعتذار جمال سليمان عن استكمال "أفراح إبليس 2"

قال أحمد خالد، مخرج الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس"، إن ما تردد عن انسحاب الفنان السوري جمال سليمان من العمل بعد الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخرًا "كلام غير صحيح".

وأضاف خالد في تصريح خاص لـ "إرم نيوز"، أن "التصوير بالفعل توقف بعد تعرض النجم السوري لأزمة صحية، ولكن الحمد لله فقد تجاوز الأمر، وهو حاليًا يقضي فترة النقاهة خارج مصر وأتواصل معه للاطمئنان على حالته الصحية، وسوف نستأنف التصوير بعد عشرة أيام عقب عودته".

وأوضح المخرج المصري، أن الشركة المنتجة للمسلسل توفر كل الإمكانات لتقديم عمل جيد ومحترم ولا توجد خلافات بين الشركة المنتجة والنجوم حول مستحقاتهم المادية.

وعلى صعيد آخر، قال مجدي صابر مؤلف "أفراح إبليس"، إنه "انتهى من كتابة الحلقات الأخيرة، وأن أحداث المسلسل سوف تحمل إسقاطًا سياسيًا على الواقع الذي عاشته مصر في السنوات العشرة الأخيرة".

ويشارك في بطولة حلقات مسلسل "أفراح إبليس 2"، بجانب سليمان كل من الفنانين محمود عبدالمغني وصابرين ومنة فضالي وإيمان العاصي وأحمد صفوت وكمال أبو رية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com