دبي تنجح بالإيقاع بعصابة "نشل" روّاد المساجد
دبي تنجح بالإيقاع بعصابة "نشل" روّاد المساجددبي تنجح بالإيقاع بعصابة "نشل" روّاد المساجد

دبي تنجح بالإيقاع بعصابة "نشل" روّاد المساجد

نجحت شرطة دبي في إلقاء القبض على عصابة آسيوية من 5 أشخاص تورطوا في 8 قضايا سرقة ونشل في مناطق متفرقة من دبي عن طريق الالتصاق بالأشخاص خاصة روّاد المساجد.

وفي تفاصيل الواقعة، بحسب صحيفة "البيان" الإماراتية، فإنّ شرطة دبي تلقت بلاغا بوقوع حادثة سرقة في أحد المساجد، وعلى الفور انتقلت إلى المكان، وقال المبلغ وهو مواطن إماراتي إنه في حوالي 6 مساء اتجه إلى المسجد لتأدية صلاة المغرب وبعد انتهائه من الصلاة وأثناء خروجه من باب المسجد وجد ازدحاما كبيرا وتدافعا من مجموعة مصلين للخروج منه، حينها شعر بشخص يتحسس جيب "كندورته" من ناحية اليسار، لكنه ظل يحاول الخروج من الزحام، وعند وصوله خارج المسجد اكتشف أنّ محفظته قد نشلت من جيبه، وأطلعه شخصان بأنّ شخصًا سمينًا بملامح آسيوية يحتمل أن يكون الجاني خاصة وأنه غادر مهرولا إلى جهة مجهولة.

وبناء على الإفادة والبلاغ، تم تشكيل فريق تحري وخطة بحث عن المتهم، ووردت معلومات موثوقة عن تواجد المتهمين بأحد المناطق، وبعد إعداد كمين محكم، والتأكد من أحد الأماكن التي يتردد عليها المتهم باستمرار، تم إلقاء القبض على المتهم رغم إبدائه مقاومة شديدة في البداية، واعترف المتهم أخيرا باشتراكه مع آخرين في السرقة.

وتم العثور معهم على بعض المبالغ المالية، مؤكدين أنهم يستغلون الازدحام ويسرقون أشخاصاً بعينهم بالحيلة عن طريق الالتصاق بهم، وتم إحالتهم إلى النيابة لاستكمال التحقيقات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com