بالفيديو.. لحظة دهس فادي القنبر للجنود الإسرائيليين في جبل المكبر بالقدس
بالفيديو.. لحظة دهس فادي القنبر للجنود الإسرائيليين في جبل المكبر بالقدسبالفيديو.. لحظة دهس فادي القنبر للجنود الإسرائيليين في جبل المكبر بالقدس

بالفيديو.. لحظة دهس فادي القنبر للجنود الإسرائيليين في جبل المكبر بالقدس

كشفت كاميرا عامة في المنطقة الواقعة قرب المنتزه الذي وقعت فيه عملية الدهس، التي نفذها فلسطيني، اليوم في القدس، اللحظات الأولى لاقتحام المنفذ لتجمع الجنود ودخوله وسطهم بشاحنته.

ويظهر في مقطع الفيديو، الذي تداولته العديد من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، الشاحنة وهي تخترق عددًا من الجنود الإسرائيليين وتدهس بعضًا منهم بشكل عشوائي.

وقالت شرطة الاحتلال الإسرائيلي إن شاحنة يقودها فلسطيني دهست مارة في متنزه شهير بالقدس، اليوم الأحد، مما أسفر عن مقتل 4 جنود منهم 3 مجندات.

ووصفت شرطة الاحتلال الواقعة بأنها هجوم متعمد، وقالت متحدثة عسكرية لراديو إسرائيل إن "القتلى ثلاث نساء ورجل وجميعهم في العشرينات من العمر".

وقال سائق حافلة إسرائيلي شهد الحادث لراديو إسرائيل إن الشاحنة صدمت مجموعة من الجنود الذين أطلقوا الرصاص على السائق الذي غير الاتجاه وعاد ليصدمهم من جديد.

وأضاف السائق الذي عرف نفسه باسم موشي فقط “أطلقوا الرصاص عليه حتى حيدوه.”. وذكرت محطات تلفزيون إسرائيلية أن السائق قتل وأظهرت لقطات آثار طلقات رصاص في الزجاج الأمامي للشاحنة.

من جهتها، قالت وسائل الإعلام الفلسطينية إن الأسير المحرر فادي القنبر هو منفذ عملية الدهس التي استهدفت تجمعًا للجنود الإسرائيليين بمدينة القدس المحتلة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إنها تلقت بلاغًا رسميًا بوجود شهيد لم تعرف هويته عقب إطلاق جنود الاحتلال النار عليه في القدس المحتلة.

بينما أعلنت مصادر فلسطينية أن منفذ العملية أسير محرر من سكان جبل المكبر في مدينة القدس المحتلة وأن قوات الاحتلال تحاصر منزله.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com