قوات تابعة لحكومة الوفاق الليبية تحتجز أسرى من داعش‎ في مصراتة
قوات تابعة لحكومة الوفاق الليبية تحتجز أسرى من داعش‎ في مصراتةقوات تابعة لحكومة الوفاق الليبية تحتجز أسرى من داعش‎ في مصراتة

قوات تابعة لحكومة الوفاق الليبية تحتجز أسرى من داعش‎ في مصراتة

قال العميد محمد الغصري، الناطق باسم غرفة عمليات البنيان المرصوص، التابعة لحكومة الوفاق الوطني الليبية ، اليوم الخميس، إن عددًا من أسرى تنظيم  داعش محتجزون بأحد سجون مصراتة للتحقيق معهم، ومعرفة كيفية تسليحهم ومن تعاون معهم ومولهم.

وقال الغصري في تصريحات لموقع "بوابة الوسط" الإخباري الليبي إن أعدادًا كبيرة من قتلى داعش بثلاجات حفظ الجثث مرقمة وموثقة، وستظهر هذه الحقائق جميعها أمام الإعلام قبيل إعلان تحرير سرت.

وأوضح أن قوات البنيان المرصوص استطاعت هزيمة تنظيم داعش من أبوقرين وحتى سرت وضواحيها، وستتم ملاحقة الخلايا النائمة والفلول الهاربة من سرت ومن تعاون معهم.

من جهة أخرى، أكد مصدر طبي بمستشفى مصراتة المركزي أن قسم الطوارئ استقبل ثلاثة قتلى و30 جريحًا من قوات البنيان المرصوص، خلال الاشتباكات أمس الأربعاء بمحور الجيزة البحرية بسرت.

وأوضح مصدر لـ"بوابة الوسط" الخميس أن الإصابات كانت في معظمها بسيطة ومتفاوتة الخطورة.

يذكر أن قوات البنيان المرصوص تشن منذ أيار /مايو الماضي عملية عسكرية لتطهير مدينة سرت من تنظيم داعش الذي يسيطر على المدينة منذ منتصف العام.2014

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com