في محاولة للانتقام.. داعش يحرق مواقع حكومية في الموصل
في محاولة للانتقام.. داعش يحرق مواقع حكومية في الموصلفي محاولة للانتقام.. داعش يحرق مواقع حكومية في الموصل

في محاولة للانتقام.. داعش يحرق مواقع حكومية في الموصل

كشف قائد عسكري عراقي في قيادة العمليات المشتركة، اليوم الجمعة، عن قيام عناصر تنظيم داعش بحرق كافة الدوائر الحكومية في آخر مناطق الساحل الأيسر بالمحور الشرقي، الذي أوشكت القوات العراقية على تحريره بالكامل.

وقال العميد ذا النون السبعاوي في تصريحات، إن عناصر التنظيم أقدمت على حرق مبنى بدالة نينوى الإلكترونية ومصرف أم الربيعين والمصرف العقاري و 3 مراكز صحية، على خلفية تقدم القوات العراقية السريع، والتي أوشكت على تحرير الساحل الأيسر بالكامل من التنظيم.

وأضاف العميد العراقي أن أغلب عناصر داعش يقومون بالفرار عبر نهر دجلة من خلال الزوارق إلى الساحل الأيمن بعد قتل الآلاف منهم عبر المحور الشرقي والشمالي بالموصل.

من جانب آخر، شرعت قوات جهاز مكافحة "الإرهاب"، بقصف تمهيدي منذ الصباح لاقتحام أحياء شعبية في المحور الشرقي، منها حي باب شمس وكراج الشمال والأرامل ومنطقة سوق النبي يونس، وهي من الأحياء القديمة عبر محور شرقي الموصل.

وأوضحت مصادر عسكرية عراقية، أن قوات جهاز مكافحة "الإرهاب" تقصف الآن مواقع داعش، التي استولى عليها التنظيم بعد خروج العوائل منها، وأن القوات العراقية بدأت تتقدم بشكل سريع وهي توشك على إنهاء تحرير كافة الأحياء السكنية المتبقية بالموصل وتحديدًا الشعبية منها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com