بالفيديو.. ضبط سيارة نائب سفير سلطنة عمان باليمن محملة بقات مهرب لوفد الحوثي في مسقط
بالفيديو.. ضبط سيارة نائب سفير سلطنة عمان باليمن محملة بقات مهرب لوفد الحوثي في مسقطبالفيديو.. ضبط سيارة نائب سفير سلطنة عمان باليمن محملة بقات مهرب لوفد الحوثي في مسقط

بالفيديو.. ضبط سيارة نائب سفير سلطنة عمان باليمن محملة بقات مهرب لوفد الحوثي في مسقط

قالت تقارير إعلامية يمنية إن قوات الأمن بين محافظتي البيضاء ومأرب ضبطت قبل يومين سيارة نائب السفير العماني في اليمن على متنها مواد مهربة من صنعاء باتجاه سلطنة عمان.

وقال مسؤول أمني في مقطع فيديو متداول إنه "تم إيقاف سيارة نوع جيب شروكي لون ازرق تحمل لوحة رقم 46331/5 خصوصي في نقطة أمنية على خط البيضاء مأرب وبالتحديد في منطقة نجد المجمعة مراد".

وأضاف المسؤول أنه "كان على متن السيارة شخصان وعند التفتيش وجد أن السيارة تحمل لوحات معدنية هيئة سياسية وتم العثور على خمس حقائب قات داخل السيارة معدة بطريقه حفظ للمسافات الطويلة وقارورتي خمر".

ووفقا لموقع المشهد اليمني فإن "الشخصين اللذين كانا يستقلان السيارة وهما مرزوق الورد وضيف الله حزام اعترفا فوراً بأن السيارة تابعة لنائب السفير العماني في اليمن وأن القات لوفد الحوثيين في سلطنة عمان".

 ولم يتسن لـ"إرم نيوز" الحصول على تعليق من السفارة العمانية بشأن الواقعة، فيما شكك عمانيون كثر في هذه الرواية، فقد تساءل خالد المعشري في تعليق من حسابه في تويتر: "ضبط السيارة تم في اليمن التي لا تمنع تداول القات، فكيف يتم ضبطها وهي غير ممنوعة؟".

وأشار المعشري الذي يعرف نفسه بأنه محام ومستشار قانوني في السلطنة إلى أن "السلطنة كثيرا ما تضبط عمليات تهريب القات من حدودها باتجاه السلطنة، وبالتالي لا داعي لتهريبه ويكفي إكرام الحوثيين منها!".

وتابع: "ما سبق هو قرائن بسيطة على كذب الخبر وسذاجة وغباء من أعده؛ لذلك نقول كفاكم كذبا."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com