الجيش اليمني والمقاومة الشعبية يسيطران على موقع إستراتيجي في تعز
الجيش اليمني والمقاومة الشعبية يسيطران على موقع إستراتيجي في تعزالجيش اليمني والمقاومة الشعبية يسيطران على موقع إستراتيجي في تعز

الجيش اليمني والمقاومة الشعبية يسيطران على موقع إستراتيجي في تعز

تمكنت المقاومة الشعبية والجيش اليمني اليوم الجمعة من السيطرة على تبة الصالحين الإستراتيجية الواقعة في جبل صبر بمدينة تعز وسط اليمن.

وتصدت المقاومة الشعبية والجيش  في تعز لهجوم عنيف من الميليشيات المتمردة على مقر اللواء 35 مدرع ترافق مع قصف عنيف وعشوائي على مقر اللواء ومواقع المقاومة والجيش في منطقة مدارات ووادي عنش، كما طال القصف الأحياء السكنية المجاورة للواء.

وفي حي عقبة والجحملية شرق المدينة سقط العشرات من عناصر الميليشيات بين قتيل وجريح؛، حيث تصدت قوات الجيش والمقاومة لهجوم  في حي عقبة بمنطقة ثعبات شرق مدينة تعز.

وتمكنت القوات الحكومية بعد معارك استمرت لساعات من التقدم لتصبح على مشارف حارة قريش أحد أهم معاقل ومراكز تجمع ميليشيات الحوثي.

وأكد المركز الإعلامي للمجلس العسكري بتعز أن القوات الحكومية تمكنت من استعادة السيطرة على قرية الصيار في مديرية الصلو جنوب شرقي المدينة.

وقدمت طائرات التحالف  الإسناد الجوي لعناصر المقاومة على الأرض وقصفت مواقع الميليشيات في اللواء 22 في منطقة الجند شرق المدينة، ومطار تعز ومحيط مدينة الصالح في الحوبان، قاطعة الإمدادات عن عناصر الميليشيات في أماكن نقاط الاشتباك.

ودعا مجلس تنسيق المقاومة الشعبية بمحافظة تعز كل من له القدرة على حمل السلاح للالتحاق بجبهات القتال ودعم المقاومة الشعبية في مواجهة ميليشيات الانقلابيين التي تحاصر وتحاول اقتحام المدينة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com