مجموعة مسلحة تقتص من أشهر قاطعي الرؤوس لدى داعش غربي الموصل
مجموعة مسلحة تقتص من أشهر قاطعي الرؤوس لدى داعش غربي الموصلمجموعة مسلحة تقتص من أشهر قاطعي الرؤوس لدى داعش غربي الموصل

مجموعة مسلحة تقتص من أشهر قاطعي الرؤوس لدى داعش غربي الموصل

أفاد مصدر أمني في نينوى، اليوم الأحد، بأن مجموعة مجهولة أقدمت على قتل مَن يُعرف بكبير قطّاعي الرؤوس لدى "داعش" طعنًا بالسكاكين غربي المحافظة.

ونقل موقع "السومرية نيوز" عن المصدر، قوله، إن "مجموعة مسلحة مجهولة أقدمت، اليوم، على قتل أحد أشهر قاطعي الروؤس في تنظيم داعش المدعو أبو سياف"، مبينًا أن "المسلحين كمنوا لقاطع الرؤوس في منطقة الدواسة في الساحل الأيمن غربي المدينة، ووجهوا له بضع طعنات بالسكاكين أردته على الفور قتيلا".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "أبو سياف يعدّ واحدًا من أبرز قاطعي الرؤوس لدى التنظيم، وكان يشغل منصب كبير قاطعي رؤوس التنظيم فيما يسمى ولاية نينوى". موضحا أن "أبو سياف قطع نحو 100 رأس من المخالفين للتنظيم الإرهابي، وكان يقوم برمي رؤوس وجثث مخالفي التنظيم في الحفرة الشهيرة لدى أهالي نينوى بالخسفة".

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي، أعلن في الـ24 من كانون الثاني 2017، عن تحرير الجانب الأيسر لمدينة الموصل من سيطرة تنظيم "داعش" بشكل كامل، فيما دعا القوات الأمنية المشتركة إلى التحرك بسرعة لتحرير الجانب الأيمن للمدينة، فيما تتصاعد عمليات استهداف التنظيم وقادته في المناطق التي ينتشر فيها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com