الجيش الليبي يستعيد مواقع كانت تحت سيطرة المتشددين غرب بنغازي‎
الجيش الليبي يستعيد مواقع كانت تحت سيطرة المتشددين غرب بنغازي‎الجيش الليبي يستعيد مواقع كانت تحت سيطرة المتشددين غرب بنغازي‎

الجيش الليبي يستعيد مواقع كانت تحت سيطرة المتشددين غرب بنغازي‎

أعلن آمر تحريات القوات الخاصة بالجيش الليبي، الرائد فضل الحاسي، السيطرة على مواقع جديدة بـمنطقة "عمارات الـ12"، كانت تحت سيطرة التنظيمات الإرهابية بمنطقة قنفودة غرب مدينة بنغازي شرق البلاد.

وقال الحاسي، لـموقع "بوابة الوسط"الإخباري ، اليوم الثلاثاء، إن القوات الخاصة ووحدات الجيش الليبي المساندة تقدمت، ليل الإثنين، على نقاط تمركز ومراصد عناصر التنظيمات المتشددة، التي انسحبت أمام تقدمهم وفرضت سيطرتها عليها.

وأوضح الحاسي، أنهم صادروا عددًا كبيرًا من الأسلحة والذخائر والعربات المسلحة، مؤكدًا أن "التنظيمات الإرهابية تملك دعمًا غير محدود، حيث في كل موقع تتم السيطرة عليه من قبل الجيش الليبي تتم مصادرة كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر".

وأضاف قائلًا: "إن العمليات العسكرية لا تزال مستمرة بمحور (عمارات الـ12)"، لافتًا إلى أنهم في انتظار الأوامر من غرفة العمليات لاقتحام ما تبقى منها لحسم المعارك بمحور غرب بنغازي.

يشار إلى ان الجيش الليبي، يخوض معارك في إطار عملية الكرامة لتطهير مدينة بنغازي من التنظيمات الإرهابية، و من بينها تنظيم داعش .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com