البرلمان الليبي يحمّل حكومة السراج مسؤولية حماية المتظاهرين في طرابلس
البرلمان الليبي يحمّل حكومة السراج مسؤولية حماية المتظاهرين في طرابلسالبرلمان الليبي يحمّل حكومة السراج مسؤولية حماية المتظاهرين في طرابلس

البرلمان الليبي يحمّل حكومة السراج مسؤولية حماية المتظاهرين في طرابلس

دان مجلس النواب الليبي الاعتداء على المتظاهرين  في العاصمة طرابلس وإطلاق الرصاص الحي  عليهم من قبل المليشيات المسلحة.

واعتبر المجلس في بيان وصل "إرم نيوز" نسخة منه  أن ما جرى اعتداء صارخ على حرية التعبير ومحاولة لتكميم الأفواه ومصادرة لحقوق المواطنين في التعبير عن أرائهم و مطالبتهم بالجيش والشرطة ونبذهم ورفضهم بالكامل لتواجد المليشيات المسلحة في العاصمة.

 وذكر البيان أن السكان ذاقوا ذرعا بالمليشيات بعدما تجرعوا صنوف الإرهاب والترويع من قتل وتعذيب واختطاف واغتصاب وتناحر واقتتال مستمر بين هذه المليشيات المسلحة تستخدم فيها الدبابات والمدفعية وسط الأحياء السكنية والشوارع والأزقة.

واستنكر المجلس حملة الاعتقالات التي تقوم بها المليشيات المسلحة للنشطاء والإعلاميين الذين شاركوا في هذه المظاهرة السلمية في محاولة منهم لحجب الحقيقة عن الليبيين والعالم من رفض لمدينة طرابلس لهذه المليشيات المسلحة ودعمها للقوات المسلحة والشرطة.

وحيا المجلس أبناء العاصمة ووطنيتهم وشجاعتهم وشد على  أيديهم في الاستمرار بالحراك السلمي لحين إخراج هذه المليشيات المسلحة من المدينة وطالب بضرورة حماية المتظاهرين ودعم حراكهم السلمي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com