بالفيديو.. وزيرة التعاون الدولي المصري سحر نصر تكشف لـ"إرم نيوز" عن أسعد لحظة لها في واشنطن
بالفيديو.. وزيرة التعاون الدولي المصري سحر نصر تكشف لـ"إرم نيوز" عن أسعد لحظة لها في واشنطنبالفيديو.. وزيرة التعاون الدولي المصري سحر نصر تكشف لـ"إرم نيوز" عن أسعد لحظة لها في واشنطن

بالفيديو.. وزيرة التعاون الدولي المصري سحر نصر تكشف لـ"إرم نيوز" عن أسعد لحظة لها في واشنطن

علقت وزيرة التعاون الدولي المصرية، سحر نصر، على نتائج زيارتها الأخيرة لواشنطن، مؤكدة سعادتها بإشادة رئيس البنك الدولي، بمصر، ضمن خمس دول، ذكرها خلال كلمته، في الجلسة الافتتاحية للاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي.

وأضافت في لقاء خاص، مع إرم نيوز، أن الإشادة بـ مصر  جاءت على صعيد البنية الأساسية، وما تم تحقيقه خلال العامين الماضيين، خاصة في مشروعات الصرف الصحي، والبرنامج التنموي، وسط مساندة غير عادية من مختلف الهيئات الدولية التي حضرت الجلسة، مثل البنك الأوروبي للاستثمار، والبنك الأفريقي للتنمية، والصناديق العربية.

وتابعت نصر، أنها نجحت في الحصول على تمويل 500 مليون دولار، لتنمية الصعيد، مشيرة إلى أن المواطن الصعيدي، هو الأكثر احتياجًا، لذلك وضعته على رأس قائمة أولوياتها، بالإضافة للمناطق التي تضررت من الكساد السياحي، خلال الفترة الماضية.

وأكدت وزير التعاون الدولي، حرصها على الالتزام بكافة الإجراءات الدستورية، خلال توقيعها على اتفاقيات مع أي جهة، قبل اعتمادها، وأهمها التصديق عليها من قبل مجلس النواب، بلجنتيه الاقتصادية والتشريعية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com