بالفيديو.. اشتباك بالأيدي في قفص محكمة مصرية بين "قاضي الحشيش" وسائقه
بالفيديو.. اشتباك بالأيدي في قفص محكمة مصرية بين "قاضي الحشيش" وسائقهبالفيديو.. اشتباك بالأيدي في قفص محكمة مصرية بين "قاضي الحشيش" وسائقه

بالفيديو.. اشتباك بالأيدي في قفص محكمة مصرية بين "قاضي الحشيش" وسائقه

رصد مقطع فيديو، وقوع معركة داخل محكمة مصرية، اليوم السبت، تشابك فيها قاضٍ وسائقه بالأيدي بعد الحكم عليه في القضية المعروفة إعلاميًا بقضية "قاضي الحشيش"، بحسب ما نشرت وسائل إعلام مصرية.

وأظهر المقطع، اعتداء السائق إسلام مصطفى، المتهم الثالث فى القضية على المستشار طارق زكي رئيس محكمة الشرقية السابق، والمتهم أيضًا في القضية، بالضرب واللكم بعد الحكم عليه بالسجن 10 سنوات والمتهمة الثانية يوستينا مجدي.

وقامت قوات الأمن بفصل المتهمين عن بعض، وأخرجت كل المتواجدين في القاعة للسيطرة على قاعة المحكمة، التي شهدت حالة من الهرج والمرج عقب صدور الحكم.

وردد السائق بعض الجمل التي تعبّر عن غضبه من المستشار مثل : "منك لله يا شيخ، أنت السبب.. ضيعت مستقبلي ومستقبل أهلي".

وقضت محكمة جنايات السويس، بالسجن المؤبد على "قاضي الحشيش" وبالسجن 10 سنوات وغرامة 500 ألف جنيه على السائق وصديقته.

وكانت قوات الأمن بنفق الشهيد أحمد حمدي بطريق القاهرة – السويس، قد ألقت القبض مؤخرًا على القاضي طارق محمد زكي، وأصدقاء له داخل سيارته، وبالفحص ومرور كلب بوليسي تبين حيازته لقرابة 69 كيلوغرامًا من مخدر الحشيش، إلى جانب بعض المواد المخدرة الأخرى والمنشطات الجنسية، حيث تمت إحالته لمحكمة الجنايات بعد تقدمه باستقالته من منصبه وقبولها من قبل وزير العدل المصري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com