ماذا قال نجل حميدان التركي عن ظروف والده في السجن؟
ماذا قال نجل حميدان التركي عن ظروف والده في السجن؟ماذا قال نجل حميدان التركي عن ظروف والده في السجن؟

ماذا قال نجل حميدان التركي عن ظروف والده في السجن؟

قال تركي حميدان التركي نجل السجين السعودي المودع في سجن فيدرالي بالولايات المتحدة حميدان التركي، إن والده تعرض لمحاولة اغتيال 4 مرات داخل السجن، مطالبًا بضغط سياسي للإفراج عنه؛ إذ أن حياته بخطر أو إعادته إلى سجن الولاية على أقل تقدير من أجل سلامته.

وأضاف تركي خلال لقاء له عبر قناة "المجد" الفضائية، أنه يخشى من أن يكون السجن طريقة غير مباشرة للتخلص من والده بحيث تكون على يد سجناء.

وأشار إلى أن الدافع وراء محاولة اغتيال والده يرجع للتشويه الذي يقوم به السجّانون، مضيفًا أنه تنقل بين 4 سجون ووضع في السجن الانفرادي لمدة 5 أشهر، كما أن بيئة الحبس الانفرادي غير صحية لامتلائه بالقاذورات، إضافة إلى تناوله طعامًا غير صحي، ما يشكل خطرًا على صحته بسبب إصابته بالسكّري.

وروت نورة حميدان التركي التي تمكنت من زيارة والدها في السجن قبل أسبوعين، المعاناة التي لقيتها مع أختها أروى للدخول إلى السجن ورؤية والدهما، مبينة أن الدخول كان من أصعب اللحظات عليها.

وقالت إن والدها بعد رؤيتهما كان يردد الحمد لله؛ حيث لم يكن مصدقًا أنهما أمامه، مشيرة إلى أنه تعرض لقطع في الرباط الصليبي وأصبح جسمه هزيلًا، لكنه كان يردد دائمًا: "حميدان بخير ما دام ربي معي".

يشار أن حميدان التركي يقضي عقوبة الحبس في الولايات المتحدة منذ شهر يونيو عام 2005، بتهمة إساءة معاملة خادمته الأندونيسية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com