بعدما روج الإعلام القطري مزاعم تلقيه عروضًا من الإمارات.. هكذا رد محافظ مأرب
بعدما روج الإعلام القطري مزاعم تلقيه عروضًا من الإمارات.. هكذا رد محافظ مأرببعدما روج الإعلام القطري مزاعم تلقيه عروضًا من الإمارات.. هكذا رد محافظ مأرب

بعدما روج الإعلام القطري مزاعم تلقيه عروضًا من الإمارات.. هكذا رد محافظ مأرب

رد محافظ مأرب سلطان العرادة على تقارير روجتها وسائل إعلام تابعة لقطر، بشأن تلقيه عروضا إمارتية للقيام بأدوار ضد الشرعية في اليمن.

وقال العرادة إن الإمارات العربية المتحدة كانت منذ القدم وما زالت مع اليمن أرضاً وإنسانا، وتقف بكل قدراتها وإمكاناتها إلى جانب الشرعية لاستعادة الدولة وتحرير اليمن من ميليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية المدعومة من إيران.

ولفت إلى أن دماء شهداء الإمارات وغيرها من دول التحالف العربي اختلطت بدماء إخوانهم من مقاتلي الجيش والمقاومة في مختلف الجبهات، وستظل تلك التضحيات الجسام خالدة في وجدان اليمنيين.

وبحسب صحيفة عدن الغد، أوضح العرادة أن دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية حريصة على إنهاء الانقلاب وتحقيق الأمن والاستقرار وإعادة إعمار ما دمرته الميليشيات، ومحاولات التشكيك التي يتبناها بعض المغرضين لن تنال من المواقف الصادقة لتلك الدول تجاه بلادنا وبصماتها واضحة للعيان في المجالات التنموية والخدمية والإنسانية لا ينكرها إلا جاحد.

وأشار محافظ مأرب إلى أن الإمارات من الدول الرائدة في المجال الاقتصادي وتنافس على المراكز المتقدمة بين دول العالم، وهي ليست بحاجة إلى براميل النفط المحدودة التي تنتجها مأرب وحضرموت داعيا أبناء الشعب اليمني إلى عدم الالتفات لتلك الأصوات النشاز التي دأبت على ترديد الافتراءات واختلاق الفبركات والأكاذيب ضد دول التحالف العربي وموقفها العربي الأصيل الذي أطاح بأحلام الخميني وامبراطوريته الفارسية .

ودعا وسائل الإعلام إلى التزام المهنية والموضوعية وتحري المصداقية، وعدم الإنجرار وراء الحملات المغرضة التي تسعى لخدمة الأعداء وتحقيق بعض الأهداف الدنيئة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com