"انا قدها وانت اللي تسكت".. ملاسنة حادة بين وزير قطري والسفير السعودي أحمد قطان (فيديو)
"انا قدها وانت اللي تسكت".. ملاسنة حادة بين وزير قطري والسفير السعودي أحمد قطان (فيديو)"انا قدها وانت اللي تسكت".. ملاسنة حادة بين وزير قطري والسفير السعودي أحمد قطان (فيديو)

"انا قدها وانت اللي تسكت".. ملاسنة حادة بين وزير قطري والسفير السعودي أحمد قطان (فيديو)

جرت ملاسنة حادة اليوم الثلاثاء، بين مندوب السعودية سفير الرياض بالقاهرة أحمد قطان وسلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية القطري خلال اجتماع في الجامعة العربية.

وقال قطان ردا على كلمة الوزير القطري وصف فيها إيران بأنها دولة "شريفة"، إن الدوحة ستندم على علاقاتها بإيران.

وأضاف قطان خلال اجتماع دوري للجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية بالقاهرة "يقول (مندوب قطر) إيران دولة شريفة! والله هذه أضحوكة! إيران التي تتآمر على دول الخليج.. التي لها شبكات جاسوسية في البحرين والكويت أصبحت دولة شريفة.. التي تحرق سفارة السعودية.. هذا هو المنهج القطري التي دأبت عليه".

وقال قطان خلال اجتماع دوري للجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية بالقاهرة "يقول (مندوب قطر) إيران دولة شريفة! والله هذه أضحوكة! إيران التي تتآمر على دول الخليج.. التي لها شبكات جاسوسية في البحرين والكويت أصبحت دولة شريفة.. التي تحرق سفارة السعودية.. هذا هو المنهج القطري التي دأبت عليه".

وأضاف "هنيئا لكم بإيران وإن شاء الله عما قريب سوف تندمون على ذلك".

وكان المريخي وصف مقاطعة الدول الأربع لبلاده بأنها "حصار جائر" و"غير مشروع" وكرر نفي بلاده لدعمها للإرهاب.

وفيما يتعلق بإيران قال "تتهمنا (الدول المقاطعة) بعلاقات مع إيران أقسم بالله إيران حقيقة أثبتت أنها دولة شريفة. إيران ما أجبرتنا إن إحنا نفتح سفارة هناك ونسكر سفارة".

وبعد كلمة المندوب السعودي أحمد القطان رد المندوب القطري على القطان بالقول إن كلمته تضمنت نبرة تهديدية ليس على قدر تحمل مسؤوليتها، ليرد القطان بالقول بل "أنا على قدرها"، مضيفا لما أنا أتكلم أنت تسكت ليرد المندوب القطري بالمثل. ‎

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com