بالفيديو والصور ..آخر ظهور للشيخ التويجري قبل مقتله في إفريقيا
بالفيديو والصور ..آخر ظهور للشيخ التويجري قبل مقتله في إفريقيابالفيديو والصور ..آخر ظهور للشيخ التويجري قبل مقتله في إفريقيا

بالفيديو والصور ..آخر ظهور للشيخ التويجري قبل مقتله في إفريقيا

نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، آخر صور ومقاطع فيديو ظهر فيها الشيخ عبدالعزيز صالح التويجري، قبل مقتله برصاص مسلحين في غينيا بإفريقيا اليوم الأربعاء، خلال إقامته دورة شرعية هناك.

ويظهر مقطع فيديو آخر ظهور للداعية السعودي مع رفيقه الذي نجا من الوفاة، وهم بعض طلابهم الأفارقة، في قارب تقليدي لعبور النهر إلى إحدى القرى في رجحلتهم الأفريقية.

وأظهرت مقاطع فيديو طلابًا أفارقة يقرؤون القرآن مرتلًا بينما يقوم الشيخ عبدالعزيز التويجري بتصويرهم وسؤالهم عن حفظ القرآن دون أن يظهر في الفيديو.

كما ظهر الشيخ التويجري في صور أخرى خلال شرحه دروسًا شرعية أمام عدد من الطلاب الجالسين في صف منتظم.

وكان التويجري لقي حتفه اليوم الأربعاء، برصاص مجهولين وثنيين يعارضون نشر دين الإسلام التوحيدي في منطقتهم بحسب ما أورده دعاة سعوديون بارزون على صلة بالداعية التويجري.

ولم يصدر أي تعليق رسمي في السعودية حول حادثة مقتل التويجري، فيما يقول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي إن داعية آخر يُدعى أحمد المنصور نجا من إطلاق النار خلال تواجده مع التويجري في منطقة حدودية بين غينيا كوناكري ومالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com