شاهد بالصور.. الوليد بن طلال مع "الأمير النائم" في أول زيارة بعد "الريتز"
شاهد بالصور.. الوليد بن طلال مع "الأمير النائم" في أول زيارة بعد "الريتز"شاهد بالصور.. الوليد بن طلال مع "الأمير النائم" في أول زيارة بعد "الريتز"

شاهد بالصور.. الوليد بن طلال مع "الأمير النائم" في أول زيارة بعد "الريتز"

ظهر الملياردير السعودي الأميرالوليد بن طلال مساء الإثنين في المستشفى لمعايدة ابن أخيه الوليد بن خالد، المعروف بالأميرالنائم، في أول زيارة له، بعد خروجه من فندق "الريتز".

ونشرت ريم بنت الأمير الوليد صورًا لوالدها مع "الأمير النائم"، الذي يرقد في غيبوبة منذ 11 عامًا، بعد تعرضه لحادث سير أدخل على إثره  المستشفى، حيث قال الأطباء إنه ميت دماغيًا إلا أن والده رفض إزالة الأجهزة عنه حتى اليوم.

وزار الأمير الوليد صباح يوم الإثنين، “برج المملكة”، للمرة الأولى، بعد إطلاق سراحه من مكان اعتقاله في فندق “ريتز كارلتون”، في إطار الحملة التي تشنها السلطات السعودية ضد الفساد في المملكة.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعًا مصورًا يظهر موكب الأمير الوليد بن طلال لحظة وصوله إلى “برج المملكة”، المملوك لشركته “المملكة القابضة”.

وكانت وكالة “رويترز” قد ذكرت أن إطلاق سراح الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال جرى بعد تسوية وافق عليها النائب العام، وأنه سيظل رئيسًا لشركة المملكة القابضة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com