الداخلية السعودية تكشف هوية مطلوبين قتلا بتفجير القطيف‎
الداخلية السعودية تكشف هوية مطلوبين قتلا بتفجير القطيف‎الداخلية السعودية تكشف هوية مطلوبين قتلا بتفجير القطيف‎

الداخلية السعودية تكشف هوية مطلوبين قتلا بتفجير القطيف‎

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الثلاثاء، تحديدها هوية الشخصين اللذين قتلا في انفجار سيارة محملة بذخائر كانا يستقلانها في محافظة القطيف شرقي البلاد مطلع يونيو/حزيران الجاري.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية، عن متحدث وزارة الداخلية اللواء منصور التركي، بأن نتائج فحص الحمض النووي للشخصين اللذين وجدت جُثتاهما داخل السيارة كشفت أنهما كل من المطلوب أمنيًا فاضل عبدالله محمد آل حمادة، والمطلوب أمنيًا محمد حسن آل صويمل، وكلاهما سعوديان.

وأشار إلى أنه تبيّن تورطهما في عدد من الجرائم، من بينها قتل عدد من رجال الأمن في حوادث متفرقة، إضافة إلى إطلاق النار على مبنى شرطة محافظة القطيف، ورصد حركة دوريات الأمن وهي تؤدي مهامها في حفظ الأمن بالمحافظة، وتمريرها إلى عناصر إرهابية مسلحة لاستهدافها.

وأكدت وزارة الداخلية "مواصلة الجهات الأمنية في إجراءاتها لحفظ النظام العام وردع المجرمين، وكشف من يقف وراءهم وتقديمهم للعدالة".

وجددت الداخلية السعودية دعوتها لبقية المطلوبين بالمبادرة بتسليم أنفسهم، وتهيب في الوقت ذاته بكل من تتوفر لديه معلومات عنهم المسارعة في الإبلاغ.

وأعلنت الداخلية السعودية مطلع يونيو/ حزيران الجاري، مقتل شخصين في انفجار سيارة تحمل أسلحة نارية وذخيرة كانا يستقلانها بالقطيف، وذلك بعد أيام من إصابة رجلي أمن في تفجير عبوة ناسفة في نفس المحافظة.

وشهدت المنطقة الشرقية، خاصة محافظتا القطيف والدمام، عدة هجمات استهدفت رجال الأمن، في الآونة الأخيرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com