اجتمعت به في الرياض.. هكذا وصفت كاتبة بريطانية الأمير محمد بن سلمان
اجتمعت به في الرياض.. هكذا وصفت كاتبة بريطانية الأمير محمد بن سلماناجتمعت به في الرياض.. هكذا وصفت كاتبة بريطانية الأمير محمد بن سلمان

اجتمعت به في الرياض.. هكذا وصفت كاتبة بريطانية الأمير محمد بن سلمان

نشرت الكاتبة  شارلوت ليزللي  في صحيفة "الديلي تلغراف" البريطانية، مقالاُ  بعنوان " التقيت ولي العهد السعودي الجديد - إنه ثوري".

وقالت كاتبة المقال إنها كانت تقود وفداً من البرلمانيين إلى أكثر البلاد سرية -على حد وصفها- في العالم ألا وهي السعودية.

وروت الكاتبة التحضيرات التي سبقت الرحلة وكيف اضطرت إلى الذهاب لشراء عباية سوداء طويلة من شارع العرب في لندن فضلاً عن غطاء للرأس.

وأضافت "أنها تفاجأت عندما شاهدت سيدات سعوديات يعملن في السفارة السعودية لا يرتدين الحجاب، وكيف قلن لها، يمكنك نزع الحجاب لا داعي له".

وأشارت إلى أنها ذهبت إلى المراكز التجارية في السعودية ولمست تطوراً منقطع النظير في البلاد، مضيفة أن الجميع كان يردد دوماً اسم ولي العهد الجديد وطموحاته لتطوير البلاد.

وتحدثت كيف التقت بالأمير الشاب محمد بن سلمان المليء بالطاقة وصاحب نظرة مستقبلية، وكيف كان يوقف المترجم مراراً ليصحح له بعص التعبيرات التي تعتبر أكثر ملاءمة للحوار القائم.

وختمت بالقول إنها "حضرت مهرجان الجمال بحضور ولي العهد ولمست أن البلاد تتطور بصورة متسارعة وأن الملك المقبل والمسؤول عن كل ذلك جالس إلى جانبهم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com