مقاتلات التحالف تدمر قاعدة إطلاق صواريخ للحوثيين في الساحل الغربي
مقاتلات التحالف تدمر قاعدة إطلاق صواريخ للحوثيين في الساحل الغربيمقاتلات التحالف تدمر قاعدة إطلاق صواريخ للحوثيين في الساحل الغربي

مقاتلات التحالف تدمر قاعدة إطلاق صواريخ للحوثيين في الساحل الغربي

تمكنت مقاتلات التحالف العربي بمشاركة وإسناد من القوات المسلحة الإماراتية، من تدمير قاعدة إطلاق صواريخ كاتيوشا تابعة لميليشيات الحوثيين، في أطراف مديرية الجراحي بالساحل الغربي.

وأفادت وكالة أنباء الإمارات الرسمية "وام"، أن "القاعدة المدمرة كانت تستخدمها الميليشيات الحوثية في قصف الأحياء المأهولة بالسكان، وتم تحطيم تحصيناتها بجبهة الحديدة في ضربات موجعة ودقيقة، كبدت الحوثيين خسائر فادحة في العتاد والأرواح".

كما استهدفت مقاتلات التحالف، تعزيزات وآليات عسكرية دفعت بها ميليشيات الحوثي بجبهة الحديدة، ودمرت مواقع وتجمعات لمسلحي الحوثي في مديرية الدريهمي جنوب الحديدة، ما أسفر عن مصرع 47 عنصرًا من الميليشيات وعشرات الجرحى في صفوفها.

من جهتها، نجحت قوات المقاومة اليمنية المشتركة، في تأمين الخط الساحلي الممتد من الخوخة وصولًا إلى مديرية الدريهمي جنوب الحديدة، مع استمرار عمليات تطهير المناطق الشرقية المحاذية للشريط الساحلي من عناصر ميليشيات الحوثي، في إطار الاستعدادات المكثفة لتحرير مدينة الحديدة .

إلى ذلك، تشهد صفوف ميليشيات الحوثي الموالية لإيران، تراجعًا ميدانيًا كبيرًا في مختلف الجبهات، بالتزامن مع تقدم القوات اليمنية، بإسناد التحالف العربي تجاه الحديدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com