اغتيال قيادي كبير في حزب "التجمع اليمني للإصلاح" شمالي البلاد
اغتيال قيادي كبير في حزب "التجمع اليمني للإصلاح" شمالي البلاداغتيال قيادي كبير في حزب "التجمع اليمني للإصلاح" شمالي البلاد

اغتيال قيادي كبير في حزب "التجمع اليمني للإصلاح" شمالي البلاد

اغتال مسلحان مجهولان، اليوم الاثنين، قيادياً في حزب "التجمع اليمني للإصلاح"، الذي يعتبر الذراع السياسية لـ"جماعة الإخوان المسلمين" في اليمن، أثناء مروره بسيارته في مدينة ذمار، شمالي البلاد، حسب مصدر في الحزب.

المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن هويته نظراً لأنه غير مخول له الحديث لوسائل الإعلام، أوضح في تصريح مقتضب للأناضول عبر الهاتف، أن "مجهولين كانا على متن دراجة نارية أطلقا النار على عضو مجلس شورى الحزب، صالح أحمد العنهمي، خلال مروره بسيارته في مدينة ذمار"، التي تحمل اسم المحافظة الواقعة تحت سيطرة الحوثيين.

ولم يتهم المصدر جهة معينة بالوقوف وراء الهجوم، لكنه لفت إلى أن عملية الاغتيال تمت قرب مقر قوات الأمن الخاصة في ذمار، الذي يسيطر عليه مسلحون حوثيون.

ولم يدلِ المصدر بأي تفاصيل أخرى.

وكان العنهمي يشغل منصب عضو مجلس شورى "حزب التجمع اليمني للإصلاح" في محافظة ذمار، ويعد من قيادات الحزب في المحافظة الواقعة تحت سيطرة الحوثيين منذ نهاية العام 2014.

ولم يصدر أي بيان رسمي من قبل الحزب عن الهجوم، كما لم تعلن أي جهة المسؤولية عنه.

وفي مطلع أبريل/نيسان الماضي، اغتال مسلحون مجهولون رئيس مجلس شورى حزب التجمع اليمني في محافظة ذمار، حسن اليعري، دون أن تعلن أي جهة مسؤوليتها عن ذلك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com