بالفيديو.. المخلوع صالح يُحيّي المخلافي وتوكل كرمان والبخيتي والأحمر
بالفيديو.. المخلوع صالح يُحيّي المخلافي وتوكل كرمان والبخيتي والأحمربالفيديو.. المخلوع صالح يُحيّي المخلافي وتوكل كرمان والبخيتي والأحمر

بالفيديو.. المخلوع صالح يُحيّي المخلافي وتوكل كرمان والبخيتي والأحمر

قال الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح الحليف الرئيس لجماعة الحوثي في اليمن اليوم الأحد إنه يُحيّي كل من أدانوا استهداف مجلس العزاء بالصالة الكبرى في صنعاء أمس السبت والذي راح ضحيته المئات ما بين قتيل وجريح.

وخص صالح بالذكر وزير الخارجية اليمني عبد الملك المخلافي والناشطة توكل كرمان والسياسي المنشق عن الحوثيين علي البخيتي والزعيم القبلي حسين الأحمر وكلهم من أشد منتقدي الرئيس المخلوع وجماعة الحوثي.

وكان البخيتي هو الوحيد الذي سارع للرد على تحية صالح بالقول: "قالوا الزعيم شكرني؛ لم أسمع المقطع إلى الآن؛ لكن حاسس إنه مسمار، رداً على مقالي أمس الناقد لتحالفه مع الحوثيين؛ إذا شكرك الزعيم عليك أن تقلق".

بدوره قال وزير الخارجية اليمني عبد الملك المخلافي، دون أن يتضح ما إذا كان ذلك ردا على صالح: "من يتباكى على ضحايا الصالة الكبرى ويدعو لاستمرار الحرب ليس حريصا على دماء اليمنيين، بل يريد توظيفا سياسيا لدماء الضحايا لإشعال الحرب".

وأضاف على حسابه بتويتر: "من أشعل الحروب وارتكب المجازر في طول اليمن وعرضها وآخرها مجزرة بير باشا في تعز ليس من حقه أن يتباكى على ضحايا الصالة الكبرى".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com