قوات الجيش اليمني تسيطر على مواقع جبلية شرقي صنعاء
قوات الجيش اليمني تسيطر على مواقع جبلية شرقي صنعاءقوات الجيش اليمني تسيطر على مواقع جبلية شرقي صنعاء

قوات الجيش اليمني تسيطر على مواقع جبلية شرقي صنعاء

سيطرت قوات الجيش اليمني مسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم الخميس، على عدة مواقع جبلية، شرقي العاصمة صنعاء، إثر معارك خاضتها ضد مسلحي جماعة الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق، علي عبد الله صالح.

وقال صالح القطيبي، عضو المركز الإعلامي للمقاومة الشعبية بمحافظة صنعاء، إن قوات الجيش والمقاومة سيطرت على موقع "سد عقران" العسكري الذي يتكون من سلسلة جبلية، في مديرية نهم، بعد هجوم عنيف شنته على مواقع الحوثيين وقوات صالح.

وأوضح أن" القوات الحكومية وصلت مشارف قرية عقران التي إن سيطرت عليها ستتمكن هذه القوات من قطع إمدادات الحوثيين وحلفائهم في بضع مناطق بالمديرية" مضيفا "قوات الجيش والمقاومة نجحت -أيضًا- في السيطرة على بضع تلال في جبل السفينة بالمديرية".

وتابع القطيبي أن "3 من أفراد القوات الحكومية قتلوا فيما جرح 5 آخرون، حتى الآن، فيما سقط قتلى وجرحى من الحوثيين وقوات صالح"، لم يعرف عددهم بشكل دقيق على الفور، لاستمرار المعارك.

ومنذ حوالي عام ونصف العام تدور اشتباكات متقطعة بين القوات الحكومية اليمنية من جهة، ومسلحي الحوثي وقوات صالح من جهة ثانية، في هذه المديرية الجبلية التي تبلغ مساحتها أكثر من 1800كم مربع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com