الشرطة الألمانية تنهي عملية احتجاز الرهائن في شتوتغارت (صور وفيديو)
الشرطة الألمانية تنهي عملية احتجاز الرهائن في شتوتغارت (صور وفيديو)الشرطة الألمانية تنهي عملية احتجاز الرهائن في شتوتغارت (صور وفيديو)

الشرطة الألمانية تنهي عملية احتجاز الرهائن في شتوتغارت (صور وفيديو)

أنهت الشرطة الألمانية عمليتها لتحرير رهائن تم احتجازهم من قبل مسلح مجهول بأحد مكاتب المحاماة في المدينة، في العملية التي خلفت قتيلين.

وداهمت قوات خاصة تابعة للشرطة المبنى وفتشته وعثرت على الرجلين قتيلين في القبو، فيما رجح متحدث باسم الشرطة أن مقتل الرجلين بالرصاص، دون أن يتطرق لمزيد من التفاصيل.

وأفادت الشرطة الألمانية بأن يكون أحد القتيلين رجل يسكن بالمبنى والآخر المسلح المجهول الذي تسلل إليه، مؤكدة أن قواتها الخاصة لم تطلق أي رصاص.

وقال متحدث باسم الشرطة مساء اليوم إن شخصا غريبا دخل المبنى ممسكا بيده سلاحاً.

وأفادت وسائل إعلام ألمانية، في وقت سابق، اليوم الإثنين، بوقوع إطلاق نار واحتجاز رهائن في مدينة شتوتغارت التابعة لولاية بادن فورتمبرغ الألمانية.

وذكرت أن أحد المسلحين احتجز عدداً من الرهائن داخل مكتب محاماة في مدينة شتوتغارت، في حين أفادت صحيفة "بيلد" الألمانية بأن رجلاً مسلحاً يحمل بندقية دخل إلى مكتب المحاماة.

ووفقاً لأحد السكان المحليين، فقد سمع إطلاق النار، وطوقت الشرطة المنطقة، التي يتواجد فيها المسلح. وقال متحدث باسم الشرطة أنه، على الأرجح، في المكتب هناك شخصين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com