تهديدات تلاحق رجال شرطة أرغموا سيدة على خلع "البوركيني" بفرنسا
تهديدات تلاحق رجال شرطة أرغموا سيدة على خلع "البوركيني" بفرنساتهديدات تلاحق رجال شرطة أرغموا سيدة على خلع "البوركيني" بفرنسا

تهديدات تلاحق رجال شرطة أرغموا سيدة على خلع "البوركيني" بفرنسا

فتحت سلطات مدينة "نيس" الفرنسية تحقيقًا بخصوص تهديدات (بالذبح) تلقاها رجال الشرطة الذين أرغموا سيدة محجبة على خلع لباس البحر المسمى "البوركيني" في أحد الشواطئ، والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين التاليين لنشر صورهم.

وأقدمت فئة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على نشر صور أكثر وضوحاً لرجال الشرطة أولئك، مرفقين تلك الصور بتهديدات من عينة:" إلى جانب الصور يمكن الإدلاء بعناوينهم لتسريع عملية الذبح".

وأخذت السلطات التهديدات على محمل الجد، خصوصاً بعد مقتل زوج من الشرطة بإقليم "الإيفلين" قبل شهرين، وإعلان "داعش" مسؤوليته عن الحادث.

وصرحت بلدية "نيس" للصحافة بأنه "لم يتم إرغام السيدة على خلع سترتها، بل خلعتها من تلقاء نفسها، لتؤكد لرجال الشرطة أنها ترتدي لباس البحر "البوركيني" تحتها، وأنه لا يمكنها أن تسبح بلباس آخر، فسجلت غرامة في حقها".

ولا يزال موضوع "البوركيني" يثير الكثير من الجدل داخل فرنسا وخارجها، خصوصًا بعد إصدار قرارات رسمية بمنعه في عدد من المدن احترامًا لمبدأ العلمانية.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com