مقتل 14 من داعش في هجمات بطائرات أمريكية بدون طيار في أفغانستان
مقتل 14 من داعش في هجمات بطائرات أمريكية بدون طيار في أفغانستانمقتل 14 من داعش في هجمات بطائرات أمريكية بدون طيار في أفغانستان

مقتل 14 من داعش في هجمات بطائرات أمريكية بدون طيار في أفغانستان

قتل أحد عشر من مسلحي تنظيم الدولة الإسلامية " داعش" اليوم الخميس وتم تدمير مدفع رشاش في هجمات بطائرات امريكية بدون طيار، وقتل ثلاثة عناصر من طالبان في اشتباك في اقليم نانجارهار شرق افغانستان، ولم تسفر الهجمات عن اصابات بين المدنيين.

وصرح المتحدث باسم الشرطة الليفتنانت كولونيل حضرت حسين ماشريكيوال لوكالة باجوك الافغانية للأنباء إن الهجمات بالطائرات بدون طيار وقعت في محلية ماماندارا بمنطقة اتشين في ساعة متأخرة ليلة امس الاربعاء، دون تقديم أي تفاصيل اخرى عن الغارات الجوية .

"داعش" التي تنتشر في 25 إقليما من إجمالي الأقاليم الأفغانية الـ34 بحسب تقرير للأمم المتحدة، لم تعقب على الهجمات بالطائرات بدون طيار.

من جهة أخرى ، صرح عطا الله خوجياني ،المتحدث باسم إقليم نانجارهار، أن ثلاثة من مسلحي طالبان قتلوا وتم الاستيلاء على بعض الأسلحة خلال اشتباك مع قوات الأمن في منطقة اتشين صباح اليوم الخميس ولم تعلق طالبان عن تصريحات خوجياني.

يذكر أن حركة طالبان تستهدف قوات الامن والجيش في أفغانستان منذ الإطاحة بها من سدة الحكم في عام 2001 في حملة دولية بقيادة الولايات المتحدة عقب هجمات الحادي عشر من أيلول/سبتمبر في نيويورك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com