ترامب وبوتين يشنان هجومًا لاذعًا على شبكات الأخبار الأمريكية
ترامب وبوتين يشنان هجومًا لاذعًا على شبكات الأخبار الأمريكيةترامب وبوتين يشنان هجومًا لاذعًا على شبكات الأخبار الأمريكية

ترامب وبوتين يشنان هجومًا لاذعًا على شبكات الأخبار الأمريكية

شنّ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هجومًا حادًا على أبرز 3 شبكات إخبارية في الولايات المتحدة، منتقدًا أداءها وتغطيتها للأحداث المرتبطة به، ومتهمًا إياها بالتضليل على الجمهور.

وانتقد ترامب، اليوم الإثنين، شبكات CNN و ABC و NBC  في تغريدات عبر حسابه بموقع "تويتر" قال فيها: "وسائل الإعلام الأمريكية تقدم أخبارًا مزيفة، مثل شبكات الأخبار تلك التي قدمت استطلاعات سلبية خلال انتخابات الرئاسة الأمريكية".

وأضاف ترامب: "أنا أريد أخبارًا قائمة على بيانات حقيقية، الشعب يريد الأمان ويريد ضمانًا تامًا لأمن الحدود ومراقبة تامة لما يجري عليها".

يأتي ذلك في وقت قال فيه الكرملين، اليوم الإثنين، إنه "يريد اعتذارًا من شبكة "فوكس نيوز" الإخبارية عما وصفها بتصريحات "غير مقبولة" أدلى بها مقدم برامج عن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في حديث مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ووصف بيل أوريلي مقدم البرامج على قنوات شبكة "فوكس نيوز" بوتين بأنه "قاتل" في حديث مع ترامب لدى محاولته الضغط على الرئيس الأمريكي ليشرح باستفاضة أكبر لماذا يحترم نظيره الروسي، ولم يوضح أوريلي من الذي يعتقد أن بوتين قتله.

وقال ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين: "نحن نعتبر هذه الكلمات التي أوردتها شركة فوكس غير مقبولة ومهينة وصراحة نرغب في الحصول على اعتذار من مثل هذه الشركة المحترمة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com