بالفيديو.. طفلة تحرج زعيم اليمين المتطرف في بريطانيا  وتتهمه بـ"كره الأجانب"
بالفيديو.. طفلة تحرج زعيم اليمين المتطرف في بريطانيا  وتتهمه بـ"كره الأجانب"بالفيديو.. طفلة تحرج زعيم اليمين المتطرف في بريطانيا  وتتهمه بـ"كره الأجانب"

بالفيديو.. طفلة تحرج زعيم اليمين المتطرف في بريطانيا  وتتهمه بـ"كره الأجانب"

اتهمت طفلة في السادسة من عمرها، زعيم اليمين المتطرف في بريطانيا نايجل فاراج بأنه "يكره الأجانب"، وذلك خلال مقابلة تلفزيونية عبر قناة "روسيا اليوم" الفضائية.

وقالت الطفلة للزعيم البريطاني، بعد أداء مقطع تمثيلي تم على إثره تنصيب فاراج بلقب "فارس" إن "أمي تقول إنك تكره الأجانب"، في حين رد فاراج الذي أصيب بالإحراج قائلاً "هل قالت ذلك؟ لا أعتقد أن هذا صحيح" ثم رد سريعاً  "يجب أن تكون الملكة غير سياسية".

وحاول فيه مقدم البرنامج سام ديلاني سريعاً صرف النظر عن التعليق قائلاً " لا أيتها الفتاة الصغيرة، لا ليس من المفترض أن تقولي هذا، هذا مشاكس للغاية".

وجاء هذا الموقف المحرج لزعيم اليمين المتطرف في بريطانيا أثناء مقابلة تلفزيونية على القناة الروسية حول "الآفاق المستقبلية لحزب الاستقلال" الذي ينتمي إليه فاراج.

ونايغل بول فاراج، هو سياسي بريطاني وزعيم حزب الاستقلال، أصبح فاراج زعيما لحزب الاستقلال منذ سنة 2010 ويعرف عنه معارضته للهجرة والاتحاد الأوروبي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com