السلطات البريطانية تسلم جثة أحد منفذي هجوم لندن لذويه في المغرب (صور)
السلطات البريطانية تسلم جثة أحد منفذي هجوم لندن لذويه في المغرب (صور)السلطات البريطانية تسلم جثة أحد منفذي هجوم لندن لذويه في المغرب (صور)

السلطات البريطانية تسلم جثة أحد منفذي هجوم لندن لذويه في المغرب (صور)

وافقت السلطات البريطانية، اليوم السبت، على تسليم جثة يوسف زغبة، المتشدد الثالث الذي نفذ هجوم لندن، بناءً على طلب تقدم به والده للسفارة الإيطالية في بلده، يعبر فيه عن رغبته بدفن ابنه في مسقط رأسه بمدينة فاس، ولم تصدر السلطات المغربية حتى الآن أي تصريح عن موقفها.

وكان والد يوسف الزغبة قد هدد بمقاضاة أحد المواقع الإلكترونية المغربية لأنه وصف ابنه بالإرهابي، كما طالب في تصريحات صحفية أن تسلمه السلطات المختصة جثة ابنه، وذلك بعد أن قضى فترة يرفض فيها التحدث إلى الإعلام.

كما صرحت والدته واسمها فاليريا خديجة كولينة والتي اعتنقت الإسلام وتقيم في قرية إيطالية منذ طلاقها ورحيلها عن المغرب، أنها بذلت قصارى جهدها في تربيته وكانت تدقق في علاقاته لإبعاده عن أصدقاء السوء، ولكن "كان لديه إنترنت"، وكان ينوي الذهاب إلى سوريا عن طريق إسطنبول، فمنعته السلطات الإيطالية.

والمنفذ الثالث لهجوم لندن هو من مواليد 1995 بمدينة فاس من أب مغربي وأم إيطالية، وتابع قبل هجرته الدراسة الابتدائية والإعدادية في المغرب بعد انفصال والديه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com