بالفيديو والصور.. ترامب يقطع مكالمته مع رئيس وزراء أيرلندا لـ"يتغزل" بصحفية
بالفيديو والصور.. ترامب يقطع مكالمته مع رئيس وزراء أيرلندا لـ"يتغزل" بصحفيةبالفيديو والصور.. ترامب يقطع مكالمته مع رئيس وزراء أيرلندا لـ"يتغزل" بصحفية

بالفيديو والصور.. ترامب يقطع مكالمته مع رئيس وزراء أيرلندا لـ"يتغزل" بصحفية

في انتهاك جديد للبروتوكول، قطع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مكالمته الهاتفية مع رئيس وزراء أيرلندا الجديد، تويسيش ليو فراداكار، ليتغزل بصحافية جميلة في البيت الأبيض.

وأظهر فيديو قصير، تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، ترامب وهو يهنئ فراداكار بمنصبه الجديد قبل أن يقطع حديثه ويطلب من صحفية أيرلندية شقراء كانت ضمن فريق من الصحفيين في مكتبه الاقتراب منه.

وشوهد ترامب وهو يقول لفراداكار"نحن لدنيا الكثير من الصحفيين الإيرلنديين الذين يستمعون إلينا... وها هم الآن يخرجون من الغرفة."

وأظهر المقطع الصحافية، كايتريونا بيري، وهي تقترب من ترامب، الذي أبعد الهاتف عن أذنه وقال لها:"من أين أنت؟... اقتربي من هنا... من أين أنت؟... نحن بالفعل لدينا صحافيات أيرلنديات جميلات... أنت بالفعل لديك ابتسامة جميلة."

ونشرت معظم الصحف الأمريكية والبريطانية خبر المكالمة، التي وصفتها صحيفة "هافنغتون بوست" الأمريكية بأنها "مكالمة غريبة"، فيما قالت صحيفة "مترو" البريطانية في عنوان الخبر "ترامب يقطع حديثه مع رئيس وزراء أيرلندا ليهنئ صحافية أيرلندية على ابتسامتها الجميلة."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com