ميلانيا ترامب ترتكب خطأ فادحًا في كتابة اسم الرئيس الفرنسي (صور)
ميلانيا ترامب ترتكب خطأ فادحًا في كتابة اسم الرئيس الفرنسي (صور)ميلانيا ترامب ترتكب خطأ فادحًا في كتابة اسم الرئيس الفرنسي (صور)

ميلانيا ترامب ترتكب خطأ فادحًا في كتابة اسم الرئيس الفرنسي (صور)

كتبت زوجة الرئيس الأمريكي، ميلانيا ترامب بعد مغادرتها فرنسا، رسالة على موقع "تويتر" تشكر فيها الفرنسيين ورئيسهم على الاستضافة.

غير أن ميلانيا، ارتكبت خطأ فادحا في اسم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وكتبته بطريقة تحيله إلى حساب على "تويتر" متخصص في السخرية من الرئيس الفرنسي.

ويكتب اسم ماكرون على هذا النحو: "Emannuel Macron"، إلا أن سيدة أمريكا الأولى حذفت حرفا وأضافت حرفين، فكانت النتيجة: "Emanuelle Macron".

ويبدو أن زوجة الرئيس الأمريكي تنبهت إلى الخطأ الذي وقعت فيه، أو تم تنبيهها، فسارعت إلى حذف التغريدة وكتبت أخرى بدلا منها بالاسم الصحيح للرئيس الفرنسي.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته قضيا يومين في فرنسا لحضور احتفالات 14 تموز/ يوليو التي كرمت هذه السنة القوات الأمريكية بمناسبة مرور مئة عام على تدخلها في الحرب العالمية الأولى إلى جانب فرنسا.

واستمتع ترامب وزوجته ميلانيا بزيارة إلى كنيسة نوتردام وفسحة بالمركب في نهر السين، ثم عشاء بمطعم "جول فيرن " ببرج إيفل برفقة الرئيس الفرنسي وزوجته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com