سامسونغ تستعرض 5 من مشاريعها المستقبلية
سامسونغ تستعرض 5 من مشاريعها المستقبليةسامسونغ تستعرض 5 من مشاريعها المستقبلية

سامسونغ تستعرض 5 من مشاريعها المستقبلية

كشفت شركة سامسونغ عن خمسة مشاريع جديدة تم العمل عليها ضمن برنامج سي لاب C-Lab، وهو برنامج أطلقته شركة سامسونغ لمساعدة موظفي الشركة في رعاية أفكارهم الإبداعية في الأعمال.

وذكرت الشركة أن هذه المشاريع سيتم عرضها خلال مؤتمر سامسونغ للمطورين Samsung Developer Conference 2016 الذي يقام في مدينة سان فرانسيسكو في 27 و28 نيسان/أبريل الحالي.

تتنوع المشاريع التي أعلنت عنها الشركة ما بين الأجهزة التي تعزّز التحكم بأجهزة المنزل الذكي، والواقع الافتراضي، والأجهزة القابلة للارتداء.

LiCon

تطبيق يتيح للمستخدمين التحكم بالأجهزة المنزلية المتصلة بالإنترنت عبر كاميرا الهاتف، إذ يمكن للمستخدم تصوير الجهاز المراد التحكم به، ثم التحكم بإعداداته من خلال التطبيق.

Ahead

عبارة عن قطعة مثلثة الشكل يمكن وضعها ضمن أي خوذة عبر مغناطيس معدني، وتُمكن المستخدمين من الاتصال واستقبال الاتصالات، والاستماع للموسيقى واستقبال التنبيهات الصوتية عبر البلوتوث، كما يوجد نسخة أخرى من الجهاز تدعم تقنية اضغط لتتحدث Push to Talk للتواصل مع الأجهزة المحيطة عبر اتصال راديو بينهما.


AMe
 

جهاز قابل للارتداء كقلادة، يحتوي على ثلاث كاميرات قادرة على تسجيل مقاطع فيديو بزاوية 360 درجة ودقة 4K. إذ يتم معالجة وتحرير هذا الفيديو من قبل المستخدم من خلال تطبيق AMe الخاص بالجهاز. كما يمكن للمستخدمين إضافة المكان الجغرافي لمقاطع الفيديو ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال التطبيق ذاته.

ItsyWatch

ساعة ذكية بعرض شخصيات كرتونية تضيف التسلية لمستخدميها الأطفال عند قيامهم بالنشاطات اليومية مثل: الأكل أو تنظيف الأسنان.

Entrim 4D+

نسخة مطورة عن المشروع الأولي Entrim 4D الموجه لتقنية الواقع الافتراضي، النسخة الأولى كانت تتيح للمستخدمين الإحساس بالحركة على يمينهم ويسارهم، أما النسخة الجديدة فتتيح لهم الإحساس بالحركة للأمام، والخلف، وحركات الالتفاف ثلاثية الأبعاد.


يذكر أن سامسونغ أعلنت الشهر الماضي عن مجموعة من المشاريع الخاصة ببرنامج سي لاب C-Lab لعرضها في مهرجان SXWS.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com