القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد الدنمارك في كأس العالم 2018
القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد الدنمارك في كأس العالم 2018القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد الدنمارك في كأس العالم 2018

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد الدنمارك في كأس العالم 2018

يُسدل الستار، الثلاثاء، على منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2018، التي تستضيفها روسيا.

ويلتقي منتخب فرنسا نظيره الدنمارك، بينما يلعب منتخب أستراليا مع بيرو في مواجهتين مثيرتين، ويتصدر المنتخب الفرنسي برصيد 6 نقاط وضمن التأهل لدور الستة عشر ببطولة كأس العالم 2018.

ويحتل منتخب الدنمارك المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ثم أستراليا برصيد نقطة واحدة، ويقبع منتخب بيرو في المركز الأخير بلا رصيد.

صدارة فرنسا

يبحث المنتخب الفرنسي عن حسم الصدارة والتأهل بشكل رسمي عبر المركز الأول؛ لتجنب مواجهة كرواتيا في الدور الثاني في ظل المستويات الكبيرة التي قدمها المنتخب الكرواتي.

ويحتاج منتخب فرنسا للتعادل أو الفوز لحسم الصدارة، ويسعى المدرب الفرنسي ديديه ديشامب المدير الفني للديوك لمواصلة النتائج الجيدة في المونديال، رغم تحفظ البعض على أداء فرنسا وعدم وصولها إلى الفورمة المطلوبة.

ويسعى ديشامب -أيضًا- لإراحة بعض لاعبيه قبل مواجهات الدور الثاني، ومنح الفرصة لبعض البدائل وعلى رأسهم نبيل فقير وتوماس ليمار وكورينتين توليسو وبيرسنال كيمبيمبي ولوكاس هيرنانديز.

وأكد أحمد أبومسلم ، ظهير أيسر ستراسبورج الفرنسي الأسبق، لـ"إرم نيوز" أن ديشامب لديه وفرة من النجوم ولا بد من إعطاء الجميع الفرصة للظهور بشكل جيد في المونديال، وهو ما يدفعه للتفكير في إجراء تغييرات خاصة أنه يحتاج فقط للتعادل

وأكد أحمد أبومسلم ، ظهير أيسر ستراسبورج الفرنسي الأسبق، لإرم نيوز أن ديشامب لديه وفرة من النجوم ولا بد من إعطاء الجميع الفرصة للظهور بشكل جيد في المونديال، وهو ما يدفعه للتفكير في إجراء تغييرات خاصة أنه يحتاج فقط للتعادل.

الموعد والقنوات الناقلة

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت السعودية، الرابعة عصرًا بتوقيت مصر، وتنقل على قناة بي إن سبورتس ماكس hd1.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com