مدرب البحرين: أعرف المنتخب اليمني جيدًا وأتطلع للانتصار الأول لي في "خليجي 23"
مدرب البحرين: أعرف المنتخب اليمني جيدًا وأتطلع للانتصار الأول لي في "خليجي 23"مدرب البحرين: أعرف المنتخب اليمني جيدًا وأتطلع للانتصار الأول لي في "خليجي 23"

مدرب البحرين: أعرف المنتخب اليمني جيدًا وأتطلع للانتصار الأول لي في "خليجي 23"

أكد التشيكي ميروسلاف سكوب، المدير الفني للمنتخب البحريني، أنه يعرف المنتخب اليمني جيدًا، من خلال تولي تدريبه قبل ثلاثة أعوام وقيادته في خليجي 22 بالرياض.

ويتأهب المنتخب البحريني لمواجهة نظيره اليمني، غدًا الثلاثاء، في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين (خليجي 23) المقامة حاليًا بالكويت.

وقال سكوب، إن المنتخب البحريني جاهز للقاء الغد، مشددًا على أن الفريق أغلق ملف مباراة العراق التي انتهت بالتعادل 1 / 1 ، وبات تركيزه منصبًا على لقاء الغد من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وأكد سكوب أن الفريق اليمني، رغم خسارته برباعية نظيفة أمام المنتخب القطري، هو فريق جيد ويضم لاعبين مميزين وله كل الاحترام والتقدير.

وأشار سكوب إلى أن فريقه لديه الحافز لتحقيق الفوز، ولديه هو شخصيًا، إذ يأمل في تحقيق الانتصار الأول له كمدرب في بطولة كأس الخليج؛ إذ لم يتمكن من تحقيق أي فوز مع اليمن.

وأوضح سكوب أن صفوف فريقه مكتملة ولا يوجد أي إصابات، وأشار إلى أن المنتخب البحريني تميز بالانضباط التكتيكي في المباراة الأولى وهو الأمر الذي أسعده، وكان قريبًا للغاية من تحقيق الفوز .

وبسؤاله عن ارتفاع سقف الطموحات لدى البحرينيين بعد الأداء المميز في المباراة أمام العراق، رد سكوب: "من حق الجمهور أن يكون سعيدًا بهذا الأداء، مشددًا على أن الفريق يفكر في كل مباراة على حدة، ولا ينظر إلى المستقبل في الوقت الحالي، وإن كان يأمل بالتأهل لقبل النهائي، والوصول أيضًا للنهائي فهذا طموح مشروع، لكن يجب التركيز على مباراة اليمن غدًا".

ومن جانبه، أكد لاعب المنتخب البحريني جمال راشد أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الفريق العراقي، وكان بمقدوره تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث .

وقال راشد، الذي افتتح التسجيل للبحرين في شباك العراق، إنه وزملاءه سيحاولون تقديم الأفضل في مباراة الغد أمام المنتخب اليمني، مشددًا على جاهزية جميع اللاعبين لتقديم أداء طيب والخروج بالنقاط الثلاث كاملة .

وعن تسجيله هدفًا في لقاء العراق، وتطلعه لتسجيل المزيد، قال راشد إنه "ليس المهم مَن يسجل الأهداف، ولكن الأهم هو أن يحقق الفريق الانتصارات سواء سجل جمال راشد أو أي لاعب غيره".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com