جمهور الوحدات الأردني يردد الأذان ردًا على قرار إسرائيل (فيديو)
جمهور الوحدات الأردني يردد الأذان ردًا على قرار إسرائيل (فيديو)جمهور الوحدات الأردني يردد الأذان ردًا على قرار إسرائيل (فيديو)

جمهور الوحدات الأردني يردد الأذان ردًا على قرار إسرائيل (فيديو)

سجلت جماهير الوحدات الأردني موقفًا رائعًا، حينما رفعت الأذان خلال مباراة الفريق ضد الجزيرة، في الجولة الثالثة من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، أمس الجمعة، وذلك ردًا على مشروع قانون منع رفع الأذان بمكبرات الصوت في القدس والأراضي المحتلة الذي ستقرّه إسرائيل.

وقررت جماهير النادي الأردني رفع الأذان على مسامع الموجودين في استاد الملك عبد الله الثاني شرق العاصمة عمّان، وذلك احتجاجًا منها على القانون الذي يهدّد الاحتلال بإقراره، في خضم محاولاته المتواصلة للتضييق على المسلمين والشعب الفلسطيني.

ولاقى الموقف الذي كان قد أعده مسبقاً بدعوة أطلقها جمهور فريق الوحدات الذي يعتبر صاحب الشعبية الكبيرة في كرة القدم الأردنية، في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إعجاب الكثيرين، حينما أطلقت تلك الجماهير الأذان بصوت جماعي موحد.

يذكر أن نائبا في البرلمان الأردني رفع الأذان داخل مجلس النواب الثلاثاء الماضي، ردا على مشروع القانون الإسرائيلي ذاته.

وكان فريق الوحدات قد تعرّض لخسارة مفاجئة على يد فريق الجزيرة بنتيجة 2-1، ليواصل فريق الجزيرة صدارته لترتيب فرق المسابقة برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات، في حين توقّف رصيد الوحدات عند النقطة الرابعة بعدما تعرّض لأول هزيمة له في الدوري مقابل انتصار وحيد وتعادل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com