شاهد.. أحمد حجازي يشارك في ظهور علي جبر لأول مرة بقميص ويست بروميتش (فيديو)
شاهد.. أحمد حجازي يشارك في ظهور علي جبر لأول مرة بقميص ويست بروميتش (فيديو)شاهد.. أحمد حجازي يشارك في ظهور علي جبر لأول مرة بقميص ويست بروميتش (فيديو)

شاهد.. أحمد حجازي يشارك في ظهور علي جبر لأول مرة بقميص ويست بروميتش (فيديو)

أعلن وست بروميتش ألبيون المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الإثنين تعاقده مع علي جبر مدافع الزمالك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع وجود بند يسمح بانتقاله بشكل نهائي ليرافق أحمد حجازي زميله في قلب دفاع منتخب مصر.

وأوضح وست بروميتش عبر موقعه على الإنترنت أن الاتفاق مشابه لصفقة انتقال حجازي من الأهلي في العام الماضي حيث جاء معارًا قبل أن يفعّل النادي بند الشراء بعد تألقه مع الفريق هذا الموسم.

وأشار وست بروميتش إلى أن جبر وحجازي من المتوقع أن يلعبا سويًا في تشكيلة مصر بنهائيات كأس العالم في روسيا والتي تنطلق في يونيو حزيران المقبل.

وقال جبر (29 عامًا) الذي خاض 18 مباراة دولية وساهم في وصول مصر لنهائي كأس الأمم الأفريقية 2017 والوصول لكأس العالم بعد غياب 18 عامًا "أنا هنا لمساعدة الفريق والسعادة لا تسعني وأتطلع للعب".

وأضاف قائلًا "لا أطيق الانتظار حتى أبدأ مشواري في أفضل بطولة دوري في العالم".

وتابع بقوله "تحدثت مع حجازي قبل الانتقال فنحن على تواصل دائم ونعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة، وأشعر بالارتياح عندما ألعب بجواره ونحظى بالخبرة من خلال اللعب سويًا مع منتخب مصر".

وقال نيك هاموند المستشار الفني لوست بروميتش إننا "تابعنا مستوى جبر في كأس الأمم الأفريقية عندما كان يلعب إلى جوار أحمد (حجازي) وراقبنا تطوره ووجدنا أنها فرصة جيدة للتعاقد معه في فترة الانتقالات الحالية".

وأضاف "يبدو مشابهًا لحجازي فهو صفقة جيدة للنادي، إنه قوي البنية ويجيد ألعاب الهواء وسريع وهذه فرصة رائعة بالنسبة له ونحن سعداء بضمه إلى صفوفنا".

وشارك أحمد حجازي في تقديم اللاعب لجمهور ويست بروميتش، حيث ظهرا معًا في فيديو تم بثه على حساب النادي الإنجليزي الرسمي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com