النادي الأهلي المصري يعلن رسميًا ضم يوسف الجبالي.. والمقاصة يتراجع عن خبر ضم عماد متعب
النادي الأهلي المصري يعلن رسميًا ضم يوسف الجبالي.. والمقاصة يتراجع عن خبر ضم عماد متعبالنادي الأهلي المصري يعلن رسميًا ضم يوسف الجبالي.. والمقاصة يتراجع عن خبر ضم عماد متعب

النادي الأهلي المصري يعلن رسميًا ضم يوسف الجبالي.. والمقاصة يتراجع عن خبر ضم عماد متعب

نجح النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب بإنهاء أول صفقة تنضم رسميًا لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية مطلع الموسم المقبل.

وأنهى المهندس عدلي القيعي، مدير إدارة التسويق والتعاقدات في النادي الأهلي، التعاقد مع يوسف الجبالي صانع ألعاب الشمس لمدة موسم بعد الاتفاق مع أسامة أبو زيد رئيس النادي، والمستشار محسن عبدالقادر أمين الصندوق، وأسامة صلاح عضو المجلس، لحسم صفقة استعارة صانع ألعاب البرتقالي للقلعة الحمراء رسميًا.

وحضر الجلسة الجبالي، الذي اجتاز الكشف الطبي في الأهلي، وخاض تدريبات على ملعب مدينة نصر برفقة عمرو أبو المجد، وخالد جاد الله، إلى جانب عادل محمود مدير التسويق بالشمس، ومهندس الصفقة.

ووقّع الجبالي عقد إعارته إلى الأهلي في القلعة الحمراء عقب انتهاء إجراءات الحصول على استغناء اللاعب، مساء اليوم الثلاثاء.

وفي نفس الإطار دخل الأهلي برئاسة محمود الخطيب في مفاوضات شفوية للتعاقد مع محمد رضا لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي وادي دجلة، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتلقّى اللاعب اتصالات من جانب علاء ميهوب لاستطلاع رأيه حول ارتداء قميص الفريق بداية من الموسم المقبل.

ويُعد لاعب منتخب الشباب من ناشئي وادي دجلة، ويقدم مستويات مع فريقه، ومع المنتخب الوطني للشباب، ما جعله مطمعًا للأندية المحلية.

وكان اللاعب تلقّى خلال الأيام الماضية عروضًا من الدوري البلجيكي، والسويسري، للانضمام إلى أحدهما بداية من الموسم المقبل.

إلى ذلك، كشف مصر المقاصة عن خبر ضمه لعماد متعب، مهاجم الأهلي السابق، في صفقة انتقال حر لمدة موسم، قبل أن يتراجع بعد نحو ساعة.

وأوضح المقاصة في بيان عبر موقعه الرسمي أن انضمام متعب لصفوف الفريق جاء بناء على رغبة المدير الفني للفريق طلعت يوسف.

وسوف ينضم متعب للمقاصة لمدة موسم بعد نهاية إعارته لصفوف التعاون السعودي التي امتدت لستة أشهر وبدأت في شهر يناير الماضي.

مرت نحو ساعة على إعلان المقاصة ضم متعب عبر موقعه الرسمي، قبل أن يتراجع ويزيل الخبر.

كشف محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر للمقاصة، عن حدوث خطأ أدى إلى نشر خبر التعاقد مع متعب.

وقال عبدالسلام: "الخبر تم نشره بالخطأ وسنعاقب المسؤول عن ذلك".

وأضاف: "المسؤول عن الموقع الرسمي سيتم محاسبته ومعاقبته لأنه نشر الخبر دون التأكد من صحته ونقلا عن مواقع أخرى".

وأكمل عبدالسلام: "لم ندخل في أي مفاوضات مع متعب، وبالتأكيد هو لاعب كبير وأي فريق يتمنى أن يضمه".

حسام البدري

من جانب آخر، قال شريف فؤاد، المتحدث الإعلامي للأهلي، إن محمود الخطيب، رئيس النادي، رفض الحديث عن مصير حسام البدري المدير الفني للفريق خلال الفترة الحالية.

وقال فؤاد في تصريحات إذاعية: "الخطيب أعلن أنه لا يوجد أي حديث بشأن رحيل حسام البدري إلا بعد مواجهة كمبالا في دوري أبطال إفريقيا، وبدأت المفاوضات مع اللاعبين الذين يرغب الأهلي في ضمهم خلال الانتقالات الصيفية المقبلة".

وعن مصير حسام غالي بعد الاعتزال قال شريف فؤاد: "سيكون له دور في المجال الإداري بالأهلي".

وأكد شريف أن المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي سوف يترأس بعثة القلعة الحمراء في دبي أثناء مهرجان اعتزال حسام غالي ثم في أوغندا".

ويطير الأهلي في الساعات الأولى من صباح بعد غد الخميس إلى الإمارات لخوض مباراة أياكس الهولندي الجمعة المقبل باستاد هزاع بن زايد في اعتزال حسام غالي قائد الفريق ثم تتوجه البعثة التي يترأسها خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة بعدها إلى أوغندا لمواجهة فريق كمبالا يوم 15 مايو الجاري في الجولة الثانية لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com