فرج عامر يشعل حربه ضد مرتضى منصور قبل مباراة الزمالك وسموحة ببلاغ للنائب العام وطلب إحاطة
فرج عامر يشعل حربه ضد مرتضى منصور قبل مباراة الزمالك وسموحة ببلاغ للنائب العام وطلب إحاطةفرج عامر يشعل حربه ضد مرتضى منصور قبل مباراة الزمالك وسموحة ببلاغ للنائب العام وطلب إحاطة

فرج عامر يشعل حربه ضد مرتضى منصور قبل مباراة الزمالك وسموحة ببلاغ للنائب العام وطلب إحاطة

أعلن فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن مجلس إدارة ناديه تقدم ببلاغ رسمي للنائب العام ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وعصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام، وأحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك السابق.

وقال فرج عامر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مجلس إدارة نادي سموحة تقدم ببلاغ رسمي للنائب العام بتهمة التشهير والسب والقذف لمجلس إدارة وأعضاء نادي سموحة العريق، ضد مرتضى منصور وعصام عبدالفتاح وأحمد حسام ميدو وآخرين".

وكان ميدو قال في تصريحات تلفزيونية، أمس الجمعة، إن ما يفعله سموحة "شغل عيال صغيرة"، أما مرتضى منصور فقال إن ما يفعله سموحة ترهيب للحكام، مهددًا فرج عامر قائلًا: "لو رحت الماتش متبقاش راجل".

واندلعت أزمة في الأيام الأخيرة الماضية بين نادي سموحة واتحاد الكرة المصري حول المباراة النهائية لكأس مصر، حيث طلب فرج عامر من اتحاد الكرة استقدام طاقم حكام أجنبي للمباراة النهائية مع تحمل سموحة كافة التكاليف المالية.

وبعد موافقة اتحاد الكرة، تراجع وأعلن أن النهائي سيدار بحكام مصريين، ليعلن فرج عامر أنه سينسحب من النهائي.

كما أعلن فرج عامر، رئيس نادي سموحة، وكيل لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، تقدمه بطلب لرئيس البرلمان الدكتور علي عبدالعال، لإحالة النائب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إلى لجنة القيم، وفقًا للائحة المجلس.

ونشر "عامر" على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نص المذكرة التي تقدم بها لرئيس البرلمان، لإحالة مرتضى منصور للجنة القيم، لمخالفته المادة 29 من اللائحة.

وواصل فرج عامر، هجومه على مرتضى منصور، حيث ويتمسك عامر حتى الآن بالانسحاب من نهائي كأس مصر بسبب إسناد اتحاد الكرة إدارة اللقاء إلى حكام مصريين، بعد التراجع عن تعيين حكم أجنبي.

وقال عامر في تصريحات تلفزيونية: "مرتضى هاجمني رغم أنه ليس طرفًا في الأزمة، لكن نهايته اقتربت والدولة يجب أن تحمي مواطنيها، لن نقبل هذه التصرفات، أريد معرفة من يحمي هذا الرجل".

وأضاف: "تقدمت ببلاغ ضد رئيس الزمالك إلى النائب العام بسبب تطاوله، لا يوجد بيني وبينه علاقة طيبة، لم يحدث أن عزمته على العشاء كما تردد، فأنا لا أعرفه من الأساس أنا مساند لسموحة أولًا، وبعده الأهلي، ولكنني وقفت مع الزمالك في مواقف كثيرة".

وأردف: "الزمالك ليس طرفًا في الأزمة، سلكت السلوك الطبيعي والمنطقي، ولم أسع لخلق مشكلة، لكن بالتأكيد سيخرج الفريق من تركيزه، لم أشكك في الحكام المصريين لكني أبحث عن رفع الحرج".

وتابع أنه سيعقد اجتماع مجلس إدارة غدًا الأحد خلال الساعة التاسعة مساءً من أجل تقييم الموقف ودراسة الحكام المرشحين، ومن المقرر أن يتم اتخاذ القرار النهائي بشأن الأزمة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com