Dmc: حازم إمام يعتزل العمل العام بسبب مشاكل منتخب مصر خلال كأس العالم في روسيا
Dmc: حازم إمام يعتزل العمل العام بسبب مشاكل منتخب مصر خلال كأس العالم في روسياDmc: حازم إمام يعتزل العمل العام بسبب مشاكل منتخب مصر خلال كأس العالم في روسيا

Dmc: حازم إمام يعتزل العمل العام بسبب مشاكل منتخب مصر خلال كأس العالم في روسيا

قرر حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، ونجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، الاستقالة من الاتحاد واعتزال العمل العام خلال الفترة المقبلة.

وقوكشفت فضائية "دي إم سي" المصرية أن: "حازم إمام أنه قرر اعتزال العمل العام والرحيل من الاتحاد بعد النتائج الهزيلة لمنتخب مصر في كأس العالم".

وأضافت: "حازم إمام حزين للغاية بعد فشل منتخب مصر في المونديال، وكذلك الاتهامات التي وجهت لأعضاء الاتحاد بالتربح من تذاكر مباريات المنتخب في البطولة".

وتابعت: "حازم أكد أنه تنازل عن عرض خيالي لتحليل كأس العالم لإحدى القنوات الرياضية، من أجل العمل في اتحاد الكرة وخدمة المنتخب المصري".

وأردفت: "حازم أكد أنه سينتهي من ملف التعاقد مع مدير فني جديدة للمنتخب المصري، ثم يرحل رسميًا عن منصبه ويعتزل العمل العام".

وكشفت القناة أن لاعبي المنتخب حصلوا على موافقة إدارية للتصوير مع إحدى القنوات بمعسكر المنتخب، على عكس ما أشاع هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com