نادي الزمالك يحسم موقف باسم مرسي من العودة ويكشف حقيقة زيادة عقد "كهربا" ماليًا (فيديو)
نادي الزمالك يحسم موقف باسم مرسي من العودة ويكشف حقيقة زيادة عقد "كهربا" ماليًا (فيديو)نادي الزمالك يحسم موقف باسم مرسي من العودة ويكشف حقيقة زيادة عقد "كهربا" ماليًا (فيديو)

نادي الزمالك يحسم موقف باسم مرسي من العودة ويكشف حقيقة زيادة عقد "كهربا" ماليًا (فيديو)

حسم نادي الزمالك موقف باسم مرسي مهاجم الفريق المعار للاريسا اليوناني في الصيف الماضي، من العودة لصفوف القلعة البيضاء في يناير المقبل.

وقال أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية: "من الصعب أن يعود باسم إلى الفريق في ظل تواجد 3 مهاجمين على مستوى عال".

وأضاف: "سأتحدث مع باسم حتى أنصحه بألا يظلم نفسه وسط اللاعبين المتواجدين باستمراره مع الفريق، وأن ينضم إلى أي ناد آخر على سبيل الإعارة في هذا التوقيت كي يلعب بشكل أساسي".

أما عن موقف حمدي النقاز ظهير أيمن الزمالك، قال: "اللاعب مستمر مع النادي ولم يأت أي عرض رسمي أو ودي أو عن طريق حمدي نفسه".

واستطرد: "السويسري كريستيان غروس لم يطلب احتياجاته في يناير والصفقات ستكون في أضيق الحدود، وكل اللاعبين المتواجدين في الفريق مستمرين".

وواصل: "مصطفى فتحي وحميد أحداد مستمران مع نادي الزمالك وجروس لا يريد رحيل أحد، وقال إن هذين اللاعبين لديهما فرصة في المشاركة خلال الفترة المقبلة".

وبشأن تجديد عقد محمود عبدالمنعم كهربا مع الفريق وزيادته ماليًا قال: "اللاعب وقع لمدة 5 سنوات والعقد وُثق بالمبلغ المالي نفسه الذي كان يحصل عليه منذ انتقاله لنا من إنبي وسنعدل القيمة المالية في الوقت المناسب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com