مباراة الأهلي والزمالك.. مرتضى منصور يكشف اسم الساحر السنغالي.. وتركي يتوقع فوز المارد الأحمر في الكلاسيكو
مباراة الأهلي والزمالك.. مرتضى منصور يكشف اسم الساحر السنغالي.. وتركي يتوقع فوز المارد الأحمر في الكلاسيكومباراة الأهلي والزمالك.. مرتضى منصور يكشف اسم الساحر السنغالي.. وتركي يتوقع فوز المارد الأحمر في الكلاسيكو

مباراة الأهلي والزمالك.. مرتضى منصور يكشف اسم الساحر السنغالي.. وتركي يتوقع فوز المارد الأحمر في الكلاسيكو

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اسم الساحر السنغالي، الذي يدّعي أن النادي الأهلي المصري استعان به لتحقيق الفوز في لقاء القمة اليوم السبت، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 17 من بطولة الدوري المصري.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية: "هناك من ينكر السحر، وهذا أمر غريب، هو مذكور في القرآن، وهناك رئيس نادٍ كبير معروف بانتمائه للأهلي اعترف باسم الساحر السنغالي، وهو علي تايب، موجود في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة، وسأعلن التفاصيل بعد اللقاء. كمان الحكم إبراهيم نور الدين قال إن معموله سحر".

وأضاف "أدعو الله أن يوفق فريقنا غدًا، وبالقرآن الكريم أي سحر قد تم عمله نبطله، وسندمر أي ساحر، وقمت بتوجيه اللاعبين للعب بهدوء شديد وإمتاع الجماهير، والتوفيق من عند الله. لا يجوز مقارنتي بمحمود الخطيب رئيس الأهلي، فهو حاصل على دبلوم وأنا حاصل على مؤهل عالٍ ومؤلف كتب في القانون".

وعن حكم لقاء القمة قال مرتضى: "أبلغت اتحاد الكرة باعتراضي على الحكم الروماني ستيفان كوفاكس، بسبب قيادته لإحدى المباريات في الكيان الصهيوني، فضلًا عن خبرته القليلة، ولكنه بات أمرًا واقعًا، في المباريات المقبلة سأتمسك بحكام الصفوة، سواء من ألمانيا أو فرنسا أو إنجلترا أو إسبانيا أو إيطاليا، أما غير ذلك فلن أوافق".

وأضاف منصور "تدخلت وزيرة الصحة لدى وزير الداخلية، لزيادة عدد الجماهير في لقاء القمة ليكون 50 فردًا للناديين بدلًا من 30، وفوجئت أثناء لقائي بمسؤولي استاد ببرج العرب، بالسماح بحضور 350 فردًا من الشركة الراعية، ومثلهم من اتحاد الكرة، ورفضت السماح بحضور كل هذا العدد لمشاهدة اللقاء في الوقت الذي خصص فيه 10 أفراد لكل نادٍ".

وأكد رئيس الزمالك أن مساعد وزير الداخلية بالإسكندرية أصدر قراره لأمن برج العرب بعدم السماح لهذا العدد بدخول المباراة، مشيرًا إلى ترحيبه بأعضاء ومسؤولي النادي الأهلي.

وهاجم مرتضى منصور، رئيس اتحاد الكرة هاني أبوريدة بسبب منعه من حضور لقاء القمة قائلًا: "لست من عناصر اللعبة حتى يتم إيقافي، أنا صامت ولا أريد كشف الفساد في الاتحاد بسبب بطولة أمم إفريقيا، لكن الصمت لن يستمر طويلًا وسأكشف المستور قريبًا".

ومن جانبه، توقع تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، ومالك نادي بيراميدز، فوز الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك، في المباراة المرتقبة بينهما مساء اليوم في الدوري المصري.

وقال آل الشيخ عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك": "حاسس النهاردة إني هفرح والأهلي حيكسب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com