هدف مباراة الأهلي وسموحة.. جيرالدو يضع الفريق الأحمر في المقدمة (فيديو)
هدف مباراة الأهلي وسموحة.. جيرالدو يضع الفريق الأحمر في المقدمة (فيديو)هدف مباراة الأهلي وسموحة.. جيرالدو يضع الفريق الأحمر في المقدمة (فيديو)

هدف مباراة الأهلي وسموحة.. جيرالدو يضع الفريق الأحمر في المقدمة (فيديو)

سجل جيرالدو  الهدف الأول لفريق الأهلي في شباك نظيره سموحة، في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم السبت، في المباراة المقامة بينهما على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ32 من بطولة الدوري العام.

ويدخل الاهلي مواجهة الليلة مُحتلاً صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 67 نقطة وذلك بعد تحقيق الفريق الأحمر فوزاً غالياً فى الجولة الماضية على حساب النجوم بهدفين نظيفين، ولعب الأهلى قبل مواجهة سموحة 29 مباراة استطاع أن يحقق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في أربع مباريات وتلقى الهزيمة فى مثلهما.

من جانبه، أكد الأورجوياني مارتن لاسارتي على صعوبة مواجهة سموحة ،مشدداً على أن الفريق السكندري يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية لتأمين موقفه من البقاء فى بطولة الدورى خاصة وأنه لم يضمن البقاء مع الكبار بشكل رسمي.

على الجانب الأخر، يسعى الجهاز الفني لسموحة بقيادة حسام حسن لإيقاف قطار انتصارات الأهلي، بعد نجاح الفريق السكندري فى تحقيق عدة انتصارات قبل التعادل الأخير مع الجونة.

وعلى الرغم من أن الفريق لا يعيش أفضل مواسمه حيث يحتل الفريق حالياً المركز العاشر في ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة خلف الجونة صاحب المركز التاسع بفارق نقطة، فمنذ انطلاقة الموسم لعب الفريق 31 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات مباراة وخسر 14 ، وتعادل في عشر مواجهات، إلا أن اللاعبين يدركوا جيداً أن تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى أمر كفيل بتعديل صورة الفريق وتحقيق انتفاضة قوية فى المباريات الختامية لبطولة الدوري العام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com