حسام غالي يعيد أزمة منتخب مصر لنقطة الصفر
حسام غالي يعيد أزمة منتخب مصر لنقطة الصفرحسام غالي يعيد أزمة منتخب مصر لنقطة الصفر

حسام غالي يعيد أزمة منتخب مصر لنقطة الصفر

رفض حسام غالي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمنتخب المصري، فكرة الاعتذار للجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وكان المدرب الأرجنتيني قد أكد في تصريحات سابقة، أن باب المنتخب مفتوح أمام حسام غالي، لكن بشرط اعتذار اللاعب.

وعلم "إرم نيوز" برفض نجم النادي الأهلي، الاعتذار من أجل العودة لصفوف الفراعنة خلال المعسكرات المقبلة.

وهناك اتجاه داخل الجهاز الفني للمنتخب المصري، باستبعاد اللاعب من الحسابات في الفترة المقبلة، خاصة بعد تراجع مستواه بشكل ملحوظ خلال مباريات الأهلي الآخيرة.

ويرى الجهاز الفني للفراعنة أن استبعاد غالي لن يؤثر، في ظل وجود أكثر من لاعب يستطيع القيام بدوره مثل "إبراهيم صلاح وطارق حامد ومحمد النني وعبد الله السعيد".

وينتظر المنتخب المصري، قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018، لوضع خارطة الطريق بشأن المعسكر والوديات التي سيخوضها المنتخب الوطني بالمرحلة المقبلة.

كوبر نجح في قيادة الفراعنة للوصول لكأس الأمم الأفريقية 2017 في الغابون، بعد غياب الفراعنة عن النسخ الـ3 الآخيرة.

وتقام القرعة يوم الجمعة بمقر الاتحاد الأفريقي بمدينة 6 أكتوبر، ويأمل الفراعنة التواجد في التصنيف الأول ، لتفادى منتخبات قوية في الوقت الحالي مثل "الجزائر وكوت ديفوار وغانا والسنغال".

وقال كوبر " لا يشغلني اطلاقاً التصنيف أو المجموعة التي سيتواجد بها الفراعنة في قرعة التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا".

وأضاف كوبر "مصر صعدت لكأس الأمم الأفريقية بعد غياب عن المشاركة في الـ3 نسخ الماضية، وقادرة على العودة للوصول للمونديال بنفس الجدية وتخطي أي ظروف صعبة".

وأكد المدرب الأرجنتيني، أن هدف الفراعنة خلال الفترة المقبلة هو تحقيق الفوز داخل أو خارج مصر، على أي منتخب، وطالب اللاعبين بعدم التركيز مع التصنيف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com