مصر.. الأهلي ينتصر على الإسماعيلي في معركة برج العرب
مصر.. الأهلي ينتصر على الإسماعيلي في معركة برج العربمصر.. الأهلي ينتصر على الإسماعيلي في معركة برج العرب

مصر.. الأهلي ينتصر على الإسماعيلي في معركة برج العرب

تقرر بشكل رسمي ونهائي إقامة لقاء الأهلي المصري والإسماعيلي في بطولة الدوري العام المصري، يوم الجمعة المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتلقى اتحاد الكرة، اليوم، خطابًا من وزارة الداخلية والأمانة العامة للقوات المسلحة، يتضمن التأكيد على إقامة مباراة الأهلي والإسماعيلي، الجمعة المقبل، في الأسبوع الـ32 بالدوري، على استاد برج العرب الذي يخوض عليه الأهلي مبارياته.

وتضمن الخطاب، رفض جميع الملاعب التي اقترحها النادي الإسماعيلي، وعلى رأسها السويس والقاهرة والإسماعيلية، مشددًا على إقامة المباراة على برج العرب.

ومن جانب آخر، نفى عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تأجيل مباراة الأهلي والزمالك، المحدد لها يوم 9 يوليو المقبل، في الجولة الأخيرة للدوري الممتاز.

وقال حسين، في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز": "الحديث عن موعد وملعب القمة سابق لأوانه، وحتى الآن لم يصدر قرار رسمي بتأجيل اللقاء".

يُذكر، أن أنباء ترددت عن تأجيل المباراة، حتى يتمكن رمضان صبحي لاعب الأهلي، من المشاركة مع منتخب 97 في لقاء أنجولا، المقرر له أحد أيام 8 أو 9 أو 10 يوليو المقبل، في ذهاب المرحلة الحاسمة لتصفيات بطولة إفريقيا.

وكشف الجهاز الطبي للنادي الأهلي، عن موعد عودة الغابوني ماليك إيفونا، لصفوف الفريق، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في لقاء المصري البورسعيدي.

وقال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن إيفونا سوف يخضع لفحص طبي، غدًا الأربعاء، قبل أن يخوض برنامجه التأهيلي في الجيم، والذي يستغرق أسبوعين، يعود بعدهما للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بصورة طبيعية.

وكان المهاجم الغابوني، قد تعرض لجزع في الكاحل، أثناء مباراة الأهلي والمصري في مسابقة الدوري، ولم يستطع استكمال اللقاء.

وفي نفس الإطار، يبدأ غدًا عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أولى خطوات برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، والذي حدده له الجهاز الطبي.

وكان اللاعب قد حصل على أسبوع راحة، عقب إجرائه جراحة في الحاجز الأنفي، تسببت في غيابه عن مباراتي الفريق أمام المصري في الدوري، وزيسكو الزامبي في دوري المجموعات ببطولة إفريقيا.

ووفقًا للجهاز الطبي، فإن جمال يحتاج إلى أسبوع من التأهيل قبل العودة، للمشاركة في التدريبات والمباريات بصورة طبيعية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com